03/03/2015 - 14:25

عيسى: أخاء الناصرة سيتأهل للنصف النهائي بأجواء كرنفالية

يستعد فريق أخاء الناصرة في تدريباته اليوم لمواجهة فريق كفار سابا ضمن جولة الذهاب لمرحلة ربع نهائي "كأس الدولة "، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالنتيجة 1-1 ، مع هدف

عيسى: أخاء الناصرة سيتأهل للنصف النهائي بأجواء كرنفالية

يستعد فريق أخاء الناصرة في تدريباته اليوم لمواجهة فريق كفار سابا ضمن جولة الذهاب لمرحلة ربع نهائي 'كأس الدولة '، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالنتيجة 1-1 ، مع هدف خارجي ثمين للمعسكر النصراوي .وفي حال تأهل الأخضر النصراوي، سيكون هذا الإنجاز تاريخيا، والأول من نوعه للنادي، وهو الوصول لنصف نهائي 'كأس الدولة'.

وفي حديث مع عضو البلدية وداعم الفريق مدقق الحسابات رايق مروات قال: ' التحضيرات من ناحية الجمهور هي كبيرة وستكون مفاجأة كبيرة غدا الأربعاء من قبل الاولتراس والرابطة للجمهور ، في المقابل نحن نتوقع الفوز لفريق الاخاء بعد التدريبات والتجهيزات التي قام بها في الفترة الأخيرة، وكلي إيمان بأننا سنتأهل للنصف النهائي، ونحن نؤمن أننا سنحصل على كأس الدولة '.

تابع مروات : ' أدعو الجمهور بأن يتواجد في الملعب، ونطلب من جميع أهالي الناصرة أن يذهبوا للمباراة لدعم الفريق وسننتصر ونصل إلى النصف النهائي '.

بدوره قال عضو الاولتراس يحيى عيسى لـ'عرب 48 ': ' نحن على أهبة الإستعداد لدخول التاريخ، وغداً بإذن الله سنحقق حلم كل مشجع عربي نصراوي، لذلك ندعو الجماهير العربية إلى هذه المباراة والوقوف لجانب اللاعبين والتشجيع طيلة دقائق اللقاء،ونحن كاولتراس أخاء الناصرة تحضرنا بشكل أكثر من باقي المباريات، وستكون المفاجئات بإذن الله وسنصنع أجواء كرنفاليه أوروبية، وأنا على يقين أن هناك روح عالية لدى اللاعبين ،ورائحه النصر تفوح ويوم الاربعاء الناصرة ستدخل التاريخ إن شاء الله'.

هذا وبدوره توعد رئيس بلدية الناصرة علي السلام في الفوز في مباراة الغد، وحث الجمهور النصراوي في التواجد في ستاد عيلوط غدا الأربعاء الساعة 19:20، لدعم فريق الأخضر .

التعليقات