09/03/2015 - 12:50

فرق الشبيبة في باقة الغربية بالطريق الصحيح للصعود التاريخي

بلا شك أن هناك قفزة نوعية تشهدها مدينة باقة الغربية في أقسام الشبيبة، عدا عن فرق الكبار التي تتربع على عرش دوري الدرجة الثانية والثالثة، ففريق شبيبة اتحاد أبناء باقة الغربية يتواجد في صدارة دوري الدرجة القطرية، وفي طريقه لتحقيق الارتقاء ا

فرق الشبيبة في باقة الغربية بالطريق الصحيح للصعود التاريخي

بلا شك أن هناك قفزة نوعية تشهدها مدينة باقة الغربية في أقسام الشبيبة، عدا عن فرق الكبار التي تتربع على عرش دوري الدرجة الثانية والثالثة، ففريق شبيبة اتحاد أبناء باقة الغربية يتواجد في صدارة دوري الدرجة القطرية، وفي طريقه لتحقيق الارتقاء الثاني على التوالي للدرجة الممتازة، حيث سيصبح الفريق العربي الوحيد في منطقة المثلث الذي يلعب بهذا المستوى.

ففي أخر مباراة سحق تلامذة المدرب حسين إغبارية فريق اتحاد مجد الكروم بنتيجة 6-1، من أهداف كل من أحمد أبو الرجا ' هدفين'، عمر العال، مجد عريدي، علاء غنايم، محمد محاميد، ليصبح رصيدهم 41 نقطة وفي المرتبة الأولى، وبفارق 11 نقطة عن مطاردهم بيتار حيفا، وذلك عشية مباراتهم المقبلة الخارجية ضد الإخوة عرابة، بينما يتجمد رصيد مجد الكروم لـعشرة نقاط وفي المرتبة 12، قبل المباراة البيتية القادمة أمام صفد، ضمن مباريات الأسبوع 17 للدوري.

في المقابل يعيش فريق شبيبة هـ. باقة الغربية فترة جيدة جدا، مع العلم أن موسمين فقط على تأسيس الفريق، حيث يتواجد تلامذة المدرب بديع أبو رأس في المرتبة الاولى برصيد 43 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن صاحب المرتبة الثانية فريق مـ. برطعة، لذلك أصبح الأحمر البقاوي يبتعد أمتار عن الصعود للدرجة القطرية.

ففي المباراة الأخيرة سحق فريق هـ. باقة الغربية نظيره هـ. جت بنتيجة 5-0، ضمن مباريات الأسبوع 16 لدوري الدرجة اللوائية، سجل الأهداف لباقة كل من تامر شايب، قتيبة شايب، عمران قعدان، رضا عنبوسي، عدنان أبو رأس، وذلك عشية المباراة المقبلة الخارجية ضد هـ. عارة – عرعرة، بينما يتجمد رصيد جت لـ 17 نقطة وفي المرتبة الثامنة، قبل مواجهة نادي الرياضي رعنانا خارجيا.

تصوير : وسيم مواسي

التعليقات