11/03/2015 - 12:06

جت تستقبل متصدر الدرجة الثالثة

عاد فريق هبوعيل جت بنقطة من المباراة الخارجية الأخيرة أمام الإخوة حيفا، بعد أن تعادل معه بنتيجة 1-1، ضمن مباريات الأسبوع 18 للدرجة الثالثة منطقة هشومرون، سجل هدف جت الوحيد كابتن الفريق محمد عوضي في الدقيقة 80 من ضربة جزاء 11 مترا.

جت تستقبل متصدر الدرجة الثالثة

عاد فريق هـ. جت بنقطة من المباراة الخارجية الأخيرة أمام الإخوة حيفا، بعد أن تعادل معه بنتيجة 1-1، ضمن مباريات الأسبوع 18 للدرجة الثالثة منطقة هشومرون، سجل هدف جت الوحيد كابتن الفريق محمد عوضي في الدقيقة 80 من ضربة جزاء 11 مترا.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد تلامذة المدرب جهاد سلامة 20 نقطة وفي المرتبة الثامنة، عشية مباراتهم البيتية يوم الجمعة الساعة الواحدة والنصف، أمام المتصدر هبوعيل روبي شبيرا حيفا، والذي يتواجد في المرتبة الأولى برصيد 50 نقطة وبفارق 9 نقاط عن مطاردة هبوعيل طيرات هكرمل، وفي الطريق الصحيح لتحقيق الصعود للدرجة الثانية، بعد موسم واحد فقط من تأسيس الفريق، تحت قيادة المدرب الحيفاوي حنا فرهود.

وفي حديث مع المدرب جهاد سلامة قال: 'كالعادة أهدرنا العديد من الفرص في المباراة الأخيرة، ولكن أن راض عن وضع الفريق وخاصة مشاركة لاعبين من الشبيبة، أما بالنسبة للمباراة المقبلة نتحضر لها كأي مباراة، سنلعب كالمتعاد وأن شاء سنخرج بنقاط'.

التعليقات