02/04/2015 - 12:03

الدرجة الثانية: هـ. إكسال يسحق يافة الناصرة 6-1

أحرز لمهاجم المتألق عبد السلام دراوشة أربعة أهداف خلال فوز فريقه هـ.عماد إكسال على فريق مـ.يافة الناصرة ، وذلك خلال الإنتصار الكاسح بستة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين في دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب

الدرجة الثانية: هـ. إكسال يسحق يافة الناصرة 6-1

أحرز لمهاجم المتألق عبد السلام دراوشة أربعة أهداف خلال فوز فريقه هـ.عماد إكسال على فريق مـ.يافة الناصرة ، وذلك خلال الإنتصار الكاسح بستة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين في دوري الدرجة الثانية  المنطقة الشمالية 'ب'.

وجمعتهما المباراة على ستاد الناصرة عيلوط بحضور 100 متفرج فقط، وتولى تحكيمها وليد هاني فيصل وساعده وسيم أبو شقارة ودور ستوليرو، في المقابل جاء الهدف الأول في الدقيقة السابعة والعشرين بعد تمريرة متقنة من زميله إياد مناع، وفي الدقيقة الخامسة والخمسين أضاف عبد السلام دراوشة الهدف الثاني بتسديدة رأسية بعد رفعة متقنة من محمد كامل أبو ليل، وفتحت شهية الهداف بالفطرة ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة السادسة والستين.

وقلّص نسيم زبن النتيجة في الدقيقة الخامسة والسبعين، لكن لم تمر سوى دقيقة واذا بعبد السلام دراوشة يسجل الهدف الرابع له ولفريقه من ركلة جزاء 11م، وكان بإمكانه تسجيل هدفين آخرين، لكنه تنازل عن ركلة جزاء 11م ثانية ترجمها محمد كامل أبو ليل إلى الهدف الخامس، كما طبخ لهدف السادس لزميله معاذ عودة.

 وبهذا الفوز يتمركز الفريق الكسلاوي بين الفرق المشاركة في اختبارات الصعود إلى الدرجة الأولى، حيث يتواجدون في المرتبة الثالثة برصيد 48 نقطة عشية لقاء مـ. سولم، وذلك يوم السبت المقبل في تمام الساعة الرابعة، بينما يتجمد رصيد يافة الناصرة لــ 22 نقطة وفي المرتبة 12 قبل مواجهة هـ. صندلة خارجيا،  وعلى الأرجح سيخوضون اختبارات البقاء.

التعليقات