02/04/2015 - 12:13

مدرب دالية الكرمل: نأمل تصحيح الأخطاء في المباريات المقبلة

قال أحمد وهب، مدرب فريق الدرجة الثانية هـ. دالية الكرمل، في حديث خاص لـ"عرب 48" إن الخسارة الأخيرة وفقدان صدارة الدوري أمام باقة الغربية كانت صعبة جدا، كل ذلك جاء بسبب الأخطاء الدفاعية وعدم وقوف الفريق جيدا على أرض الملعب.

مدرب دالية الكرمل: نأمل تصحيح الأخطاء في المباريات المقبلة

قال أحمد وهب، مدرب فريق الدرجة الثانية هـ. دالية الكرمل، في حديث خاص لـ'عرب 48' إن الخسارة الأخيرة وفقدان صدارة الدوري أمام باقة الغربية كانت صعبة جدا، كل ذلك جاء بسبب الأخطاء الدفاعية وعدم وقوف الفريق جيدا على أرض الملعب.

وأضاف المدرب المخضرم: 'نبارك لباقة الفوز لانهم يستحقون ذلك وبجدارة، في المقابل الحظ لما يحالفنا في الفوز وتسجيل الأهداف، لذلك  نريد أن نصحح الأخطاء في المباريات المقبلة أمام بردس حنا ويافة الناصرة وسولم، وإذا لم نصعد من المرتبة الأولى، سنعمل جاهدين للإرتقاء عبر مباريات الاختبار، لأننا نملك فريق وكادر لاعبين مجرب، لعبوا سابقا في فريق من الدرجات العليا'.

يذكر أن فريق هـ. دالية الكرمل فقد صدارة الدوري بعد خسارته لمطارده هـ. باقة الغربية، ليتجمد رصيد المعسكر الديلاوي لــ 56 نقطة وفي المرتبة الثانية، عشية المباراة المقبلة أمام نادي الرياضي بردس حنا، ضمن مباريات الأسبوع 28 للدرجة الثانية الشمالية ' ب'.

التعليقات