04/04/2015 - 11:06

عضو بلدية شفاعمرو حداد: 300 ألف شيقل لفرق كرة القدم

بمبادرة عضو البلديّة عن التحالف الوطني الديمقراطي مراد حداد، وبالتنسيق مع رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي، ورئيس قسم الرياضة في شفاعمرو نزار بشناق، تم تجنيد وتحويل مبلغ 300 ألف شيقل

عضو بلدية شفاعمرو حداد: 300 ألف شيقل لفرق كرة القدم

مراد حداد

بمبادرة عضو البلديّة عن التحالف الوطني الديمقراطي، مراد حداد، وبالتنسيق مع رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي، ورئيس قسم الرياضة في شفاعمرو نزار بشناق، تم تجنيد وتحويل مبلغ 300 ألف شيقل من متبرعين لفريقيّ كرة القدم في شفاعمرو 'الهبوعيل' و 'المكابي'.

وتأتي هذه الخطوة ضمن مساعي إدارة بلديّة شفاعمرو لدعم الرياضة عموما في المدينة ورياضة كرة القدم على وجه الخصوص، وذلك لضمان تحسين أداء اللاعبين من أجل الارتقاء في الفرق الشفاعمرية نجو الدرجات المتقدمة.

وعقّب مراد حداد قائلا إن 'إدارة البلدية منذ تسلمها زمام الأمور عاهدت جمهور الرياضة في شفاعمرو على الارتقاء في المجال عموما وكرة القدم على وجه الخصوص، وقد نجحنا بتجنيد المبلغ المذكور من متبرّعين، وهو يضاف إلى الميزانية السنوية المقررة للرياضة والتي كان قد أقرها المجلس البلدي منذ ما يقارب شهر'.

وأضاف حداد: 'جنّدنا 200 ألف شيقل لفريق الهبوعيل و100 ألف شيقل لفريق 'المكابي' في الأشهر الأخيرة، وقد تم بالفعل تحويل المبالغ المذكورة لإدارة كل من الفريقين للارتقاء بهما نحو الإنجازات المرجوّة'.

التعليقات