24/04/2015 - 17:59

رسميا: صعود هـ. باقة الغربية للدرجة الأولى

حقق فريق هـ. باقة الغربية، اليوم الجمعة، الصعود التاريخي للدرجة الأولى، لاول مرة في تاريخ النادي والبلدة، كل ذلك جاء بعد الفوز على نظيره مـ. يافة الناصرة بنتيجة 2-0، والتي جرت على ستاد عيلوط في الناصرة، وبحضور أكثر من 4 الآف مشجع، كلهم من

رسميا: صعود هـ. باقة الغربية للدرجة الأولى

حقق فريق هـ. باقة الغربية، اليوم الجمعة، الصعود التاريخي للدرجة الأولى، لأول مرة في تاريخ النادي والبلدة، كل ذلك جاء بعد الفوز على نظيره مـ. يافة الناصرة بنتيجة 2-0، والتي جرت على ستاد عيلوط في الناصرة، وبحضور أكثر من 4 آلاف مشجع، كلهم من باقة الغربية، ومن بينهم رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ الذي أكد أن البلدة تعيش أيام عيد وتاريخية، وبارك للجمهور واللاعبين والطاقم المهني والإداري على هذا الإنجاز التاريخي، وأن البلدية الحالية ستستمر بالدعم ماديا ومعنويا.

افتتح الفريق البقاوي التسجيل في الدقيقة 38، عن طريق اللاعب حين حجاج إثر ضربة حرة عن بعد 20 مترا أسكنها في الشباك، وبعدها بدقيقة واحدة أضاف زميله عمر غرة الهدف الثاني معلنا 2-0، وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب عبد الله شعبان الهدف الثالث في الدقيقة 65 وإنطلاق الاحتفالات.

قالوا بعد المباراة:

محمد الزبارقة، مدير فريق الدرجة الممتازة أبناء اللد: 'جمهور باقة الغربية أبدع في التشجيع، ويستحق اللعب في الدرجات العليا، مبروك لباقة ولكل المجتمع العربي، وإن شاء الله سيحتفل المعسكر اللداوي في نهاية الموسم في الصعود التاريخي للدرجة العليا'.

جلال فدعوس إداري فريق هـ. باقة الغربية: ' ستستمر الإحتفالات في باقة الغربية حتى الصباح بمشاركة كل سكان البلدة، ومن ثم سنبدأ التحضيرات للموسم القادم بالدرجة الاولى'.

ريان طه، مدرب هـ. باقة الغربية: ' فرحة عارمة، شعور لا يوصف ، وخاصة وجود الجمهور الكبير وصعدنا للدرجة الأولى بعكس كل التوقعات'.

 

التعليقات