04/05/2015 - 12:39

صعود فريقي شبيبة باقة للدرجة القطرية والممتازة

بعد صعود فريق الكبار هـ. باقة الغربية لمصاف الدرجة الأولى، وفريق اتحاد أبناء باقة للدرجة الثانية، حققت فرق الشبيبة ارتقاء لدرجات أعلى، حيث نجح فريق شبيبة اتحاد أبناء باقة في الصعود للدرجة الممتازة، حيث أصبح الفريق الأول في منقطة المثلث ال

صعود فريقي شبيبة باقة للدرجة القطرية والممتازة

بعد صعود فريق الكبار هـ. باقة الغربية لمصاف الدرجة الأولى، وفريق اتحاد أبناء باقة للدرجة الثانية، حققت فرق الشبيبة ارتقاء لدرجات أعلى، حيث نجح فريق شبيبة اتحاد أبناء باقة في الصعود للدرجة الممتازة، حيث أصبح الفريق الأول في منقطة المثلث الذي يصل لهذا المستوى.

كل ذلك جاء بعد أن فاز تلامذة المدرب الفحماوي حسين إغبارية على طبريا بنتيجة 4-2، في المباراة التي جرت على ملعب باقة البلدي بحضور محبي الفريق، سجل لباقة كل من اللاعب لطفي محاميد، شادي حجوج، أحمد أبو الرجا، محمد محاميد، ليصبح رصيدهم 60 نقطة وفي المرتبة الأولى، وبفارق 14 نقطة عن مطاردهم هبوعيل بردسيا، وذلك قبل انتهاء الموسم الكروي بثلاثة أسابيع.

في المقابل صعد فريق شبيبة هـ. باقة الغربية لمصاف الدرجة القطرية، وذلك بعد عامين فقط من تأسيس الفريق، كل ذلك جاء بعد الفوز في المباراة الأخيرة على منافسهم بيتار كفار سابا بنتيجة 2-1، والتي جرت على ملعب العشب الإصطناعي ' العامر' في باقة، سجل الأهداف لباقة المهاجم القناص قتيبة شايب، ليحتفل الفريق بالصعود أمام حوالي 300 مشجع بقاوي شاهدوا اللقاء، حيث أصبح رصيد تلامذة المدربان بديع أبو رأس وحسن فدعوس 60 نقطة وبفارق 13 نقطة عن كفار سابا، وذلك قبل انتتهاء الموسم الكروي 2014-2015 بثلاثة أسابيع، لتحتفل المدينة في 4 إرتقاءات تاريخية خلال أسبوع واحد فقط.

في المقابل شكر الفريقين الإدارة واللاعبين والجمهور على هذا الإنجاز، وكما أثنوا على دعم رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ، ماديا ومعنويا لنجاح مسيرة الفرق الرياضية.

تصوير : وسيم مواسي

التعليقات