17/05/2015 - 13:23

مدرب سخنين يتلقى عرضا من فريق أوكراني

تحول الفوارق المالية، التوقيع وتمديد عقد المدرب إيلي كوهين مع فريق اتحاد أبناء سخنين، ممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا، حيث طلب المدرب زيادة بأجره من أجل الإستمرار لوسم أخر في صفوف المعسكر السخنيني، مع العلم أن المدرب تلقى عرضا لتدريب ف

مدرب سخنين يتلقى عرضا من فريق أوكراني

تحول الفوارق المالية دون التوقيع وتمديد عقد المدرب إيلي كوهين مع فريق اتحاد أبناء سخنين، ممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا، حيث طلب المدرب زيادة بأجره من أجل الاستمرار لموسم آخر في صفوف المعسكر السخنيني، مع العلم أن المدرب تلقى عرضا لتدريب فريق من الدوري الأوكراني لكرة القدم.

ومن جانبه قال مدير فريق اتحاد أبناء سخنين خالد الدوخي: 'ملزمون في الميزانية التي يملكها الفريق، ولا يمكن أن نخترقها، وسنكون سعداء في حال وافق المدرب على عرضنا'.

في المقابل، باشرت إدارة الفريق السخنيني التحضيرات للموسم المقبل، حيث تنوي تجديد عقد اللاعبين المحليين أمثال الكابتن خالد خلايلة وحمد غنايم والحارس محمود قنديل، بينما سيترك الفريق كل من المهاجم محمد غدير، فراس مغربي، وعطاء جابر الذي سيعود لمكابي حيفا.

يذكر أن فريق اتحاد أبناء سخنين أنهى الموسم الكروي برصيد 44 نقطة وفي المرتبة السابعة، التي حصل من خلالها على هبة مالية من اتحاد العام لكرة القدم تقدر بــ 350 ألف شيكل، وتم توزيع 100 ألف منها للاعبين.

التعليقات