23/05/2015 - 08:21

عبد الحي لـ"عرب 48": حققت حلمي في الصعود للدرجة العليا

قال سمير عبد الحي، اللاعب العربي في صفوف فريق هبوعيل كفار سابا، في حديث خاص لـ"عرب 48" إنه حقق حلمه الشخصي وصعد للدرجة العليا، كل ذلك جاء بفضل الأداء الرجولي الذي قدمه اللاعبين، وبفضل دعم الجمهور وعمل الطاقم المهني والإداري.

عبد الحي لـ

قال سمير عبد الحي، اللاعب العربي في صفوف فريق هبوعيل كفار سابا، في حديث خاص لـ'عرب 48' إنه حقق حلمه الشخصي وصعد للدرجة العليا، كل ذلك جاء بفضل الأداء القوي الذي قدمه اللاعبين، وبفضل دعم الجمهور وعمل الطاقم المهني والإداري.

وأضاف ابن بلدة الطيرة: 'لم يتوقع أحد أن نرتقي لدوري الأضواء، ولكن حمدا لله حققنا هدفنا المنشود، لأن فريقنا يملك الإرادة والعزيمة والإصرار، وأثبتنا أننا نستحق الصعود بعد التعب والجهد الكبير الذي قمنا به، وفي النهاية حصدنا النتائج المطلوبة'.

وتابع: 'على الصعيد الشخصي، تقدمت كثيرا في مسيرتي الكروية من ناحية الأداء، وأتمنى أن أحافظ على لياقتي في السنوات المقبلة إن شاء الله، بينما سأقرر في الأيام المقبلة، أين سألعب في الموسم القادم وكل الأبواب مفتوحه، في المقابل أود أن أشكر كل من دعمني في مسيرتي الكروية، الأهل والأقارب والأصدقاء من جميع البلاد، وخصوصا صديقي ميمون طيبي'.

يذكر أن اللاعب سمير عبد الحي حقق الصعود الثاني على التوالي مع فريقه وفرق آخرى، ومن أهمها الصعود من الدرجة الأولى للممتازة ومن ثم للعليا، كل ذلك جاء بعد الفوز أمس الجمعة على فريق هبوعيل رمات غان بنتيجة 3-1، وأنهوا الموسم في المرتبة الثانية التي تؤهل لدوري الأضواء.

التعليقات