05/06/2015 - 12:27

الزعبي لـ"عرب 48": تلقيت عروضا من الدرجة الأولى والثانية والفلسطيني

قال هشام الزعبي، مدرب فريق الدرجة الثانية مـ. سولم، في حديث خاص لـ"عرب 48" إنه تلقى عروضا لتدريب فرق من الدرجة الأولى والثانية والدوري الفلسطيني أيضا، ولكن سأقرر حتى نهاية الشهر الحالي أين سأدرب في الموسم الكروي المقبل 2015-2016. وأضاف: "

الزعبي لـ

قال هشام الزعبي، مدرب فريق الدرجة الثانية مـ. سولم، لـ'عرب 48' إنه تلقى عروضا لتدريب فرق من الدرجة الأولى والثانية والدوري الفلسطيني أيضا، ولكن سأقرر حتى نهاية الشهر الحالي أين سأدرب في الموسم الكروي المقبل 2015-2016.

وأضاف: 'أعتبر الموسم الماضي ناجحا للغاية على الصعيد الشخصي، حيث كان فريق سولم في المراتب المتقدمة، وفاز على كل فرق القمة، وكان بإمكان الفريق الصعود للدرجة الأولى لو أراد، ولكن بعد ضمان البقاء مبكرا تم تحرير العديد من اللاعبين في ظل شح الميزانيات، وعدم الانتظام في التدريبات أيضا".

وأضاف: في المقابل أنا سعيد لأنني ساهمت في بقاء فريق نادي الرياضي دبورية في الدرجة الثانية، عندما أشرفت على تدريبه في مباراة الاختبار.

واختتم حديثه: ' كان موسما ناجحا في مجتمعنا العربي حيث حققت فريق عديدة الصعود لدرجات أعلى وأهمها من الثانية للأولى، وأخرى ضمنت البقاء بالدوري، كل الاحترام وأنا أبارك لهم هذا الإنجاز'.

يذكر أن المدرب واللاعب السابق هشام الزعبي، درب فرق عديدة وحقق الصعود معها لدرجات أعلى، وأيضا نجح كمدرب في الدوري الفلسطيني وترك بصماته هناك.

التعليقات