05/06/2015 - 14:14

الزعبي ووهب يتوقعان فوز يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا

عشية مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقبة، بين برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي،غدا السبت على ستاد برلين الدولي، كان حديث لـ"عرب 48" مع مدربين ومحللين رياضيين، وتوقعاتهم للمباراة المثيرة التي تستقطب اهتمام كل العالم.

الزعبي ووهب يتوقعان فوز يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا

عشية مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقبة، بين برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي،غدا  السبت على ستاد برلين الدولي، كان حديث لـ'عرب 48' مع مدربين ومحللين رياضيين، وتوقعاتهم للمباراة المثيرة التي تستقطب اهتمام كل العالم.

وقال المدرب والمحلل الرياضي أحمد وهب إنه 'أولا برشلونة هو الفريق الأفضل، ولكن من ناحية تكتيكية يوفنتوس الأفضل، إذ يعتمد الفريق الإيطالي على الدفاع والهجمات المرتدة عبر أبيدال وتفيز وموراتا، في المقابل الفريق الإسباني يعتمد على القدرات الفردية وأقوى خط هجوم في العالم ميسي ونيمار وسواريز، اللذين بإمكانهم تغيير مجريات اللقاء في أي لحظة'.

وأضاف: 'من ناحية تاريخية لدى لاعبي يوفنتوس تجربة كبيرة في أوروبا وكأس العالم وأمم أوروبا، ولا يمكن أن يستهان بفريق أطاح بحامل اللقب ريال مدريد ، لذلك أتوقع فوز يوفنتوس بنتيجة 1-0'.

ومن جانبة قال المدرب المخضرم واللاعب السابق، هشام الزعبي إن 'الأفضلية لبرشلونة، ولكن في مباراة واحدة الكل مفتوح وكل نتيجة واردة في الحسبان، في المقابل فريق يوفنتوس يملك التجربة الغنية أوروبا، وعاد لدوري الأبطال من أوسع أبوابة بعد غيابة لعدة سنوات، وبإعتقادي المباراة ستكون متقاربة في الأداء والإستحواذ على الكرة، لذلك أتوقع فوز يوفنتوس بنتيجة 1-0 أو 2-1'.

أما المدرب واللاعب السابق رامي أبو العيلة قال في هذا السياق: 'هذة المباراة لا تحتمل القسمة على إثنين، وفريق برشلونة لا يستطيع أحد إيقافه، وبيدهم أن تكون المباراة صعبة أو سهلة، بينما لا يمكن التوقع بنتيجة اللقاء، لان كل شئ وارد في الحسبان'.

التعليقات