07/06/2015 - 12:03

الرجوب: نقل مباراة المنتخب الفلسطيني والسعودي قرار خاطىء

وصف رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، قرار الاتحاد بنقل المباراة البيتية للمنتخب الفلسطيني مع نظيره السعودي في تصفيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 إلى السعودية بـ"القرار الخاطىء" خلال تفقده المعسكر التدريبي للمنتخب

الرجوب: نقل مباراة المنتخب الفلسطيني والسعودي قرار خاطىء

وصف رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، قرار الاتحاد بنقل المباراة البيتية للمنتخب الفلسطيني مع نظيره السعودي في تصفيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 إلى السعودية بـ'القرار الخاطىء' خلال تفقده المعسكر التدريبي للمنتخب الفلسطيني.

وذكرت الدائرة الاعلامية للاتحاد في بيان لها أن الرجوب 'خلال حديثه مع اللاعبين وصف قرار نقل المباراة بالخاطىء، وأعرب عن أمله في أن لا يكون هناك أية تداعيات سلبية أو ضرر على الرياضة الفلسطينية وحقها في الملعب البيتي'.

وجاء تصريح الرجوب بعد يوم واحد من موافقة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي يرأسه، على نقل المباراة بين المنتخبين المقررة الجمعة المقبل من ملعب فيصل الحسيني في الرام في الضفة الغربية إلى السعودية، بعد تدخل مستويات سياسية عليا في البلدين.

وترفض عدة فرق ومنتخبات من دول عربية الدخول إلى الأراضي الفلسطينية، معتبرة أن اللعب على الأراضي الفلسطينية في ظل الإحتلال الإسرائيلي نوعا من ' التطبيع'، خصوصا وأن المرور إلى الأراضي الفلسطينية لا يمكن أن يتم إلا عبر الحدود التي تسيطر عليها إسرائيل.

وكان الرجوب أعلن سابقا بأن الاتحاد السعودي وافق على القدوم واللعب في الأراضي الفلسطينية.

التعليقات