07/06/2015 - 11:56

جت: فريق المخضرمين يحتفل بنهاية الموسم الكروي

احتفل فريق المخضرمين في قرية جت المثلث، في الأيام الاخيرة، باختتام العام الأول للفريق، حيث أقيم الإحتفال المميز في بيت الإداري مراد زطام وتد، الذي استقبل لاعبي الفريق في بيته، وتناول الضيوف وجبة عشاء فاخرة وتم تكريمهم بشهادات وكؤوس على

جت: فريق المخضرمين يحتفل بنهاية الموسم الكروي

احتفل فريق المخضرمين في قرية جت المثلث، في الأيام الاخيرة، باختتام العام الأول للفريق، حيث أقيم الإحتفال المميز في بيت الإداري مراد زطام وتد، الذي استقبل لاعبي الفريق في بيته، وتناول الضيوف وجبة عشاء فاخرة وتم تكريمهم بشهادات وكؤوس على ما قدموه خلال العام الكروي المنصرم.

وقد افتتح السيد  مراد وتد الاحتفال بكلمات ترحيبية متطرقا في حديثه حول الموسم المنصرم، كما وعبر عن حبه وانتمائه لهذا الفريق، الذي اعتبره عائلة وأسرة تعاونت على الدعم والمحبة، حيث قال: “أجمل ما يصادف المرء، هو أن يجد نفسه وسط عائلة وأسرة كريمة محبة، الكل يهتم لأمر الآخر ويدعم الآخر وهذة الأسرة لا تنتمي لي بصلة سوى أخوة محبين مثابرين في فريق واحد”.

كما وحث السيد مراد مدير الفريق، على استمرارية مثل هذه الفعاليات للموسم القادم، لأن مثل هذه الأُطر تحافظ على اللياقة وعلى الأجسام سليمة وعلى صحه أفضل، واختتم قوله: “ليس شرطاً أن تكون رياضياً المهم أن تُمارس الرياضة”.

يُشار إلى أن فريق المخضرمين تأسس  في العاشر من شهر تشرين الثاني من العام 2014، ويتكون من حوالي ٣٠ لاعبا مخضرما جميعهم فوق جيل الـ ٣٣ سنة، ويشرف على إدارته بجدارة وامتياز اللاعب مراد زطام وتد.

أما من يتولى تدريب الفريق فهو المدرب القدير جهاد سلامة، والذي تواصل طوال هذه الفترة بشكل دائم مع اللاعبين وقام بمتابعتهم بكل إصرار  ومثابرة.

كما وتميز الفريق بروح بالاخلاق الحميده العالية مما يجعل يحصد لقب “الفريق الخلوق“ من قبل الجمعية المسؤولة عن فرق المخضرمين.

يذكر أن السيد عاطف نصر أدار الفريق من الناحية التقنية. أما السيد سلام شرقية فقد قام برعاية الفريق بكل ما يلزمه من مستلزمات.

التعليقات