09/06/2015 - 14:13

هل سيتفكك فريق الدرجة الممتازة أخاء الناصرة؟

هل سيتفكك فريق الدرجة الممتازة أخاء الناصرة؟، سوأل يراود كل محبي ومشجعي الأخضر النصراوي، وذلك في ظل الغيمة السوداء التي تمر فوق الفريق، بعد أن قدمت إدارة الفريق الإستقاله الجماعية في الأسبوع المنصرم، وعدم دفع مستحقات اللاعبين عن أخر

هل سيتفكك فريق الدرجة الممتازة أخاء الناصرة؟

هل سيتفكك فريق الدرجة الممتازة أخاء الناصرة؟ سؤال يراود كل محبي ومشجعي الأخضر النصراوي هذه الأيام، وذلك في ظل الغيمة السوداء التي تمر فوق الفريق، بعد أن قدمت إدارة الفريق الاستقالة الجماعية في الأسبوع المنصرم، وعدم دفع مستحقات اللاعبين عن آخر شهرين في الموسم الكروي المنصرم، وترك بعض اللاعبين صفوف الفريق، وفي ما هوية المدرب ما زالت مجهوله.

 وعدا عن ذلك، وهو الأمر الأهم، لم يتم تسجيل الفريق في مكاتب الاتحاد العام لكرة القدم للموسم الكروي المقبل 2015-2016، وتبقى فقط 48 ساعة لإغلاق باب التسجيل.

يذكر أن كل هذه التساؤلات تثير غضب المشجعين المحروقين على مصلحة الفريق العريق، وخاصة أن المعسكر النصراوي حقق إنجازا تاريخيا في الموسم الأخير بوصوله لمرحلة نصف نهائي ' كأس الدولة'، وخرج برأس مرفوع أمام بطل الدوري والثلاثية مكابي تل أبيب، في المقابل أنهى فريق أخاء الناصرة مباريات الدوري في ألبلي أوف العلوي.

لذلك طالب الاولتراس لفريق أخاء الناصرة، عبر صفحتهم على الفيس بوك، تدخل رئيس البلدية السيد علي  سلام بأقرب وقت ممكن، من أجل حل الأزمة الخانقة التي تعصف في الفريق.

وعلم عرب 48 من مصادر مطلعة أن القائمين على مصلحة الفريق، سيطلبون تمديد فترة التسجيل من الاتحاد العام لكرة القدم، ويتوقعون الاستجابة لطلبهم.

وعقب الأولتراس النصراوي لـ'عرب 48': 'لدينا رئيس بلدية يمكن الاعتماد عليه، وهو من عشاق أخاء الناصره، لذلك السيد علي سلام لن يترك الفريق يسير لوحده، وسيعمل جاهدا لحل الأزمه، وسيتم تسجيل الفريق في الساعات القريبة إن شاء الله'. 

التعليقات