15/06/2015 - 11:48

جت تكرّم أمير أسعد لحصوله على لقب بطولة العالم للكيك بوكس

نظم المجلس المحلي في جت المثلث برئاسة المربي خالد غرة حفل خاص، أقيم في القاعة الرياضية بحضور العشرات من المواطنين ولفيف من الشخصيات الاجتماعية، الدينية والسياسية المعروفة، والذي تم من خلاله تكريم الطالب أمير محمد أسعد وتد، بمناسبة

جت تكرّم أمير أسعد لحصوله على لقب بطولة العالم للكيك بوكس

نظم المجلس المحلي في جت المثلث برئاسة المربي خالد غرة حفل خاص، أقيم في القاعة الرياضية بحضور العشرات من المواطنين ولفيف من الشخصيات الاجتماعية، الدينية والسياسية المعروفة، والذي تم من خلاله تكريم الطالب أمير محمد أسعد وتد، بمناسبة حصوله على لقب بطولة العالم لرياضة 'الكيك بوكس' لوزن 63 في هنغاريا.

 وبرز من بين المشاركين كل من نائب رئيس البلدية محمد وتد، القائم بأعمال الرئيس إبراهيم أبو فول، مدير قسم الرياضة حسن شامية والشيخ محمد العارف.

إفتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية قدمها غازي شامية، الذي قال في كلمته لأهالي جت والمجتمع العربي 'إفرحوا كثيرًا لهذا اللقب المميز والخاص، والكثيرون تناولوا في حديثهم هذا الانجاز الذي يحتذى به، نتمنى لبطل العالم مزيدًا من التقدم والنجاح في مسيرته الرياضية، فهر رفع أسم جت عاليا، ويستحق كل الاحترام والتقدير'.

وأضاف: 'نود أن نشكر في هذه الأمسية رئيس المجلس المحلس خالد غرة الذي بادر لإقامة هذا التكريم، لا سيما أن المجلس مستمر في دعم الرياضة والرياضيين في كل المجالات، ودائمًا يولي أهمية كبيرة لها حتى يكون شريك في صنع الانجازات'.

ثم تحدث بطل العالم  أمير أسعد، مستهلا حديثه بتقديم كلمات شكر وعرفات لكل من دعم مشواره الرياضي، وبالاخص والديه، حيث قال: 'أستغل هذه الفرصة لأقدم شكري لوالدتي ووالدي اللذان بذلوا جهدًا كبيرًا ليقدموا لي كل الدعم، فلولا مساندتهم لي لما وصلت لهذا الإنجاز، كما وأشكر المجلس المحلي لهذه الامسية التكريمية التي أعتز بها'.

 وأردف قائلا: 'ما زالت الطريق أمامي طويلة، وأعدكم إن شاء الله أن أبذل كل ما بوسعي حتى أحقق المزيد من البطولات، حتى أبقى ونبقى جميعا في القمة'.

وتحدث القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي ابراهيم أبو فول، قائلا: 'رئيس المجلس المحلي وأعضاء البلدية وكافة الموظفين يباركون لبطلنا أمير أسعد، لما حققه في البطولة العالمية، فهذا انجاز عظيم وسيسجل في التاريخ، لا يسعنا إلا أن نتمنى له التوفيق في مشواره الذي أسعد به كل اهالي جت بشكل خاص والمجتمع العربي بشكل عام'.

وتحدث مدير المدرسة الثانوية المربي صالح غرة عن سعادة إدارة المدرسة والهيئة التدريسية والطلبة لكأس البطولة، الذي حصل عليه وتد، مشيرًا 'إلى أن البطل يدرس في المدرسة، وحصوله على كأس العالم في تلك الرياضة أضاف للجميع البهجة'.

خلال الحفل قدم طلاب مدرسة الفاروق الإبتدائية فقرة كشاف مميزة بإشراف المدرب محمد وتد والاستاذ شاهر أبو بكر، وبدورهم قاموا طلاب الفاروق بتقديم التهاني للبطل أمير أسعد.

وكانت فقرات أخرى قدم من خلالها البطل طارق محمد أسعد فقرة مميزة من 'سمي كونتك' و 'ميوزك فورم'، والحاصل على بطولة إيلات مرتبة أولى، وبطولة إسرائيل 'سمي كونتك' مرتبة أولى، وبطل إسرائيل ستة مرات على التوالي في 'السمي كونتك' و مرتين بطولة 'ميوزك فورم'.

 وفي الختام تم عرض فيديو لبطولات عالمية شارك بها البطل أمير أسعد، وفي نهاية الحفل قام المجلس المحلي والشيخ محمد العارف بتكريم البطل وسط أجواء مفرحة ورائعة.

التعليقات