07/07/2015 - 15:47

الفحماوي محاميد يجدد عقده مع نادي الظاهرية الفلسطيني

جدد اللاعب الفحماوي قاسم محاميد عقده مع نادي الظاهرية الفلسطيني والمتوج بطل دوري فلسطين للمحترفين.

الفحماوي محاميد يجدد عقده مع نادي الظاهرية الفلسطيني

اللاعب قاسم محاميد

جدد اللاعب الفحماوي قاسم محاميد عقده مع نادي الظاهرية الفلسطيني والمتوج بطل دوري فلسطين للمحترفين.

وكان قد انتقل إلى صفوف الظاهرية في منتصف الموسم الكروي المنصرم.

يذكر أن محاميد يعتبر أحد عناصر بعثة المنتخب الفلسطيني المشارك في التصفيات المؤهلة إلى بطولتي كأس العالم المقبل وكأس الأمم الآسيوية.

وقال اللاعب قاسم محاميد في حديثه لـ"عرب 48" إن "مواصلة مشواري في نادي الظاهرية بات أمرا مفروغا منه ومؤكدا، ولأسباب عديدة أولها أنني تأقلمت سريعا مع الأجواء الجديدة، وهو ما انعكس إيجابا على مردود الفريق، ومشاركتي في مساعدته بالفوز ببطولة الدوري. كما أن الأجواء الاجتماعية تدعو إلى الارتياح، وأعتبرها محفزا مهما في عدم التردد بتجديد الشراكة مع الفريق الذي أصبح من أعرق الأندية في الدوري الفلسطيني".

​وأردف أنه "بغضّ النظر عن أن مشاركتي مع المنتخب لم تترجم إلا دقائق داخل المستطيل الأخضر وبالجلوس على دكة الاحتياط، مع ذلك فإن طرق أبواب المنتخب يعد إنجازا شخصيا بحد ذاته، خاصة وأن عددا كبيرا من اللاعبين المجربين والذين يلعبون في الدوري الفلسطيني منذ سنوات لم يلقوا مكانا بعد ضمن تشكيلته. وبالتالي لم يستدعوا لصفوفه، وخلال أربعة شهور تمكنت من إزالة كل الحواجز التي تحول بيني وبين المنتخب من خلال استدعائي ودعوتي لأكون واحدا من عناصره".

وأكد أن "العودة إلى الدوري العام في البلاد لن تكون قريبة، فما يحيطني من دفء وعلاقات حسنة يدفعني في عدم التفكير ولو بلحظة واحدة بمغادرة الدوري الفلسطيني، كيف لا وأنا أجد كل أسباب الراحة والاحترام المتبادل، وسط كرة حديثة العهد وغضة، لكنها فرضت نفسها وبقوة على المحافل الكروية دوليا، لا سيما بعد الفوز الساحق على ماليزيا بسداسية، والخسارة غير المستحقة في السعودية حلال الثواني الأخيرة بثلاثة أهداف لهدفين".

التعليقات