26/07/2015 - 16:23

اللاعب أبو ناهية يخوض تجربة الدوري الفلسطيني للمحترفين

وقع اللاعب أحمد أبو ناهية ابن قرية معاوية المجاورة لمدينة أم الفحم، مؤخراً مع نادي شباب الخليل في الدوري الفلسطيني للمحترفين، جاء ذلك بعدما لعب أبو نهيا

اللاعب أبو ناهية يخوض تجربة الدوري الفلسطيني للمحترفين

اللاعب أحمد أبو ناهية

وقع اللاعب أحمد أبو ناهية ابن قرية معاوية المجاورة لمدينة أم الفحم، مؤخراً مع نادي شباب الخليل في الدوري الفلسطيني للمحترفين، جاء ذلك بعدما لعب أبو ناهية لموسم واحد مع اتحاد أبناء سخنين ممثل الوسط العربي بالدرجة العليا.

وعلم أن اللاعب أحمد أبو ناهية وقع مع شباب الخليل لموسمين متتالين مع امكانية التجديد، حيث أن نادي شباب الخليل من أفضل الأندية التي تلعب بالدوري الفلسطيني للمحترفين.

وقد باشر الفريق بتحضيراته للموسم الكروي الجديد بعد عطلة عيد الفطر مباشرة، ولم يلتحق أبو ناهية بعد لتدريبات الفريق بسبب وفاة جده.

ويذكر ان أبو ناهية تلقى العديد من العروض المغرية إلا أنه فضل التوقيع مع فريق شباب الخليل، وتعتبر هذه التجربة هي الأولى له بالدوري الفلسطيني.

من جهته، قال اللاعب أحمد أبو ناهية لعرب 48 'أريد خوض تجربة جديدة، طموحي أن أصل إلى المنتخب الفلسطيني واللعب بصفوفه، فقد تلقيت عرضاً لا يقبل الرفض من شباب الخليل'.

وأردف 'أقول لإدارة اتحاد أبناء سخنين بأن تعطي اللاعبين الصغار ولاعبي البيت فرص أفضل، وأن لا يتعاقدوا مع لاعبين بنفس المستوى'.

واختتم 'أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع، فطلبي أن يدعمني الجميع في قراري هذا، وبإذن الله سنحصد بطولة الدوري'.

التعليقات