27/07/2015 - 16:20

أمارة: فريق أبناء زلفة معلّق بين البقاء والارتقاء

لا يزال فريق أبناء زلفة الذي يلعب بالدرجة الثالثة الشمالية حائراً بخصوص لاعبي التعزيز الذين سيلتحقون بصفوفه، خاصة وأن الفريق في حيرة من أمره فيما إذا كان سيلعب

أمارة: فريق أبناء زلفة معلّق بين البقاء والارتقاء

المدرب نبيل أمارة

لا يزال فريق أبناء زلفة، الذي يلعب بالدرجة الثالثة الشمالية حائراً بخصوص لاعبي التعزيز الذين سيلتحقون بصفوفه، خاصة وأن الفريق في حيرة من أمره فيما إذا كان سيلعب بمصاف الدرجة الثانية أم الثالثة.

ويذكر أن أبناء زلفة سيلعب بالدرجة الثانية في حال تم حل إحدى الفرق أو تشكيل وحدة بين الفرق، بحسب ما ذكر الاتحاد العام لكرة القدم.

ويسعى الفريق إلى التعاقد مع المهاجم مهنا راضي، الذي يعد واحدًا من أبرز المهاجمين في الدرجة الثانية، إذ لا يمانع اللاعب في الانضمام إلى فريق زلفة، فمن المقرر أن تبدأ المفاوضات فيما بينهما عما قريب، على أن تكون شروطه مقبولة.

هذا وتبدي إدارة أبناء زلفة اهتمامًا في لاعب الوسط الهجومي أحمد أبو صيام، الذي لعب في مكابي هاني سولم الموسم الماضي.

 من جهته، قال المدرب نبيل أمارة في حديث لعرب 48 إنه 'لا شك بأننا في وضعية لا تمكننا من البدء بوتيرة عالية بالاستعدادات للموسم القادم، لأن الصورة غير واضحة بعد بالنسبة للدرجة التي ستكون وجهتنا إليها في الموسم المقبل، مع أنني على يقين تام أننا سنرتقي للدرجة الثانية، وذلك بناء على وعودات من شخصيات رفيعة المستوى بمكاتب الاتحاد العام لكرة القدم'.

وأردف 'مصيرنا المجهول لن يثنينا عن بلورة سيناريوهات مختلفة، سواء بإعداد فريق قمة في الدرجة الثالثة، أم فريقاً مميزاً لخوض الدرجة الثانية'.

واختتم قائلًا إنه 'أقولها وبصراحة أن مهمتنا بضم لاعبي تعزيز ستكون أسهل بكثير في حال ارتقينا إلى الدرجة الثانية، فلا بد من إغراء اللاعبين الذين تهبط فرقهم وضمهم إلى صفوفنا'.

التعليقات