27/07/2015 - 13:32

مسؤول بالاتحاد العام: م. أم الفحم لن يدخل الوحدة

نشر عرب 48 قبل أيام عن تشكيل وحدة بين فريقي مكابي أم الفحم وأبناء أم الفحم، وقد لاقى الخبر ردوداً واسعة حيث تم عقد عشرات الاجتماعات من أجل الاستمرار بهذا المشروع

مسؤول بالاتحاد العام: م. أم الفحم لن يدخل الوحدة

صورة من أمام مكاتب الاتحاد العام لكرة القدم

نشر عرب 48 قبل أيام خبر إعلان الوحدة بين فريقي مكابي أم الفحم وأبناء أم الفحم، وقد لاقى الخبر ردوداً واسعة حيث تم عقد عشرات الاجتماعات من أجل الاستمرار بهذا المشروع، وتم الاتفاق على أن يتم تسجيل الفريق الموحد والذي يحمل اسم 'اتحاد أبناء أم الفحم' في مكاتب الاتحاد العام لكرة القدم الإسرائيلية.

يذكر أن أحد أطراف الفريق الموحد وهو مكابي أم الفحم، مصيره لا يزال مجهولا حتى هذه اللحظة، بالرغم من التصريحات التي يطلقها بعض الإداريين في الفريق.

فقد هبط فريق مكابي أم الفحم حديثاً إلى الدرجة الثانية، ولن يستطيع افتتاح الموسم الكروي لوحده بسبب الديون المتراكمة عليه. وكان إداريا في مكابي أم الفحم قد صرح بأن الفريق سيفتتح الموسم المقبل لوحده في حال فشلت الوحدة الفحماوية الشاملة.

وذكر الإداري أن الفريق سيفتتح الموسم شريطة جمع مبلغ مادي قدره 32 ألف شيكل بعد الاتفاق مع الاتحاد العام، حيث أن هذا الامر لا يزال يثير التساؤلات خاصة وأن هناك العديد من الشكاوى ضد الفريق.

وقد صرح زيف سولمون وهو أحد المسؤولين عن تسجيل الفرق في الاتحاد، بأن المعلومات التي ذكرها الإداري عارية عن الصحة، وأن مكابي أم الفحم لن يتمكن من افتتاح الموسم الكروي لوحده. وأكد أن م. أم الفحم في حال انضم إلى الوحدة مع الأبناء، فإن جميع لاعبيه (مكابي أم الفحم) من فرق الكبار، الشبيبة والأشبال، سيتم تسريحهم وفقا لمعايير الاتحاد العام، وبهذا يتبقى لاعبي الأبناء لوحدهم.

وأشار إلى أنه في حال نجحت الوحدة، من الصعب أن يفتتح الفريق مشواره الكروي بالدرجة الثانية، وبناءً عليه سيفتتح الموسم الكروي بالدرجة الثالثة.

كما ونوه المسؤول في الاتحاد العام لكرة القدم إلى أن إدارة الفريق الموحد لن تضم إداريين من مكابي أم الفحم.

من جانبه، قال الناطق بلسان فريق اتحاد أبناء أم الفحم، زيدان عبد الرحمن في حديث لعرب 48 إن 'المعلومات التي وصلتكم صحيحة ففريق مكابي أم الفحم تم توقيفه لكن ليس بشكل نهائي، ولقد قمنا اليوم بتسجيل فرق الأشبال والشبيبة التابعة للفريق الموحد بشكل رسمي'.

واختتم  أن 'لاعبي الشبيبة والأشبال من المكابي سينضمون لفرق الأبناء، وطاقم الإدارة الفريق سيتشكل من الفريقين'.

التعليقات