10/08/2015 - 21:51

أخاء الناصرة يدك شباك هـ. نتسيرت عيليت بخماسية نظيفة

حقق فريق أخاء الناصرة فوزاً عريضاً على هبوعيل نتسيرت عيليت بافتتاحية مبارياته ضمن كأس التوتو لفرق الدرجة الممتازة، والتي جرت أحداثها على ملعب توتو عكا

أخاء الناصرة يدك شباك هـ. نتسيرت عيليت بخماسية نظيفة

حقق فريق أخاء الناصرة فوزاً عريضاً على هبوعيل نتسيرت عيليت بافتتاحية مبارياته ضمن كأس التوتو لفرق الدرجة الممتازة، والتي جرت أحداثها على ملعب توتو عكا.

وقد أسفرت مباراة الديربي عن فوز الفريق النصراوي بخمسة أهداف نظيفة كانت افتتاحيتها عن طريق اللاعب أمجد سليمان في الدقيقة 20، ثم اللاعب عبيدة أبو ربيع محرزاً هدفين متتالين من توقيعه في الدقائق 26و40، تلاه اللاعب محمد خطيب بهدفه الرابع في الدقيقة 67 وأخيراً الهدف الخامس من توقيع اللاعب أمجد سليمان مجدداً في الدقيقة 80 من خلال كرة مررها اللاعب الأرجنتيني الجديد لوتشيانو له إلى داخل منطقة الجزاء.

ولوحظ خلال المباراة الأداء المميز والكبير من قبل لاعبي الفريق النصراوي، وذلك من خلال تمكنهم من اغتنام الفرص وإحراز الأهداف، وكان واضحاُ استحواذهم على الكرة وإمكانية إنهاء المباراة بنتيجة أكبر.

أما بالنسبة للتشكيلة التي بدأ فيها المدرب، رفعت ترك فهي كالتالي: جاد عاموس، بابلولا، وسام رباح، أمجد سليمان، لوتشيانو، عبيدة أبو ربيع، محمد خطيب، حبيب جابر، صفوان الحلو، سبيتي لبينيا وإياد خطبة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة الأولى أيضاً لأخاء الناصرة تحت قيادة المدرب اليافاوي رفعت ترك، الذي تم التعاقد معه مؤخراً بعد غيابه عن الخارطة الرياضية لسنوات عديدة.

وبنفس السياق، سيلاقي أخاء الناصرة مباراته المقبلة بالجولة الثانية من كأس التوتو فريق مكابي هرتسليا يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الرابعة عصراً.

التعليقات