12/08/2015 - 10:38

اليوم: اتحاد أبناء سخنين يسعى للفوز على هـ. كريات شمونه

بعد خسارته بمباراته الأولى أمام مكابي حيفا وتعادله مع هبوعيل عكا بمباراته السابقة، بات أمر تأهل اتحاد أبناء سخنين للدور القادم من كأس التوتو على المحك

اليوم: اتحاد أبناء سخنين يسعى للفوز على هـ. كريات شمونه

لاعبو اتحاد أبناء سخنين يحتفلون بأحد أهدافهما أمام هبوعيل عكا

بعد خسارته بمباراته الأولى أمام مكابي حيفا وتعادله مع هبوعيل عكا بمباراته السابقة، بات أمر تأهل اتحاد أبناء سخنين للدور القادم من كأس التوتو على المحك، وبناءً عليه يتوجب على الفريق السخنيني الخروج من المباراتين المتبقيتين بنقاط كاملة مع ترقب نتائج مباريات الفرق الأخرى بنفس المجموعة.

وسيخوض اتحاد أبناء سخنين مباراته الثالثة بكأس التوتو أمام هبوعيل كريات شمونه في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على ملعب توتو عكا.

ويأتي ترتيب الفرق بالمجموعة على النحو التالي: مكابي حيفا بالمركز الأول برصيد 9 نقاط، يليه هبوعيل كريات شمونه ثانياً برصيد 6 نقاط، ثم هبوعيل حيفا بالمركز الثالث برصيد 3، اتحاد أبناء سخنين بالمركز الرابع برصيد نقطة واحدة وأخيراً هبوعيل عكا الذي أنهى كافة مبارياته بالمركز الخامس برصيد نقطة واحدة.

وبحسب قوانين اللعبة، فإن كأس التوتو للدرجة العليا ينقسم إلى 3 مجموعات اثنتين منها تتشكلان من 5 فرق لكل مجموعة والأخيرة من 4 فرق، حيث تتأهل ثلاثة فرق من المجموعتين الأوليتين وفريقين من المجموعة الأخيرة إلى دور ربع النهائي.

أما بالنسبة لمباراة الفريق السخنيني الأخيرة فستكون أمام هبوعيل حيفا، حيث ستجرى أحداثها يوم الأحد الموافق السادس عشر من الشهر الجاري على استاد سامي عوفر في حيفا.

التعليقات