17/08/2015 - 16:44

هـ. باقة الغربية مهدد بإنهاء مسيرته بسبب شكوى لاعب

قدم اللاعب ضياء أبو عيادة، مؤخراً، شكوى ضد فريقه السابق، فريق الدرجة الثانية هبوعيل باقة الغربية، الأمر الذي يضيق الخناق على الفريق ويصعب

هـ. باقة الغربية مهدد بإنهاء مسيرته بسبب شكوى لاعب

قدم اللاعب ضياء أبو عيادة، مؤخراً، شكوى ضد فريقه السابق، فريق الدرجة الثانية هبوعيل باقة الغربية، الأمر الذي يضيق الخناق على الفريق ويصعب عليه عملية التسجيل بمكاتب الاتحاد العام.

وعلم أن اللاعب دافع عن ألوان الأحمر البقاوي في الموسم المنصرم، ويطالب بتعويضه بمبالغ كبيرة تصل إلى 65 ألف شيكل.

وفي حال عدم دفع المبلغ المذكور للاعب من قبل إدارة الفريق، ستقوم إدارة الاتحاد العام لكرة القدم في إسرائيل بالإعلان عن انحلال فريق هبوعيل باقة الغربية واختفائه عن الساحة الرياضية.

ويشار إلى أن هنالك فريقي كرة قدم في باقة، الأول هو اتحاد أبناء باقة الغربية الذي صعد إلى الدرجة الثانية، أما الفريق الآخر فهو هبوعيل باقة الغربية الذي صعد للدرجة الأولى، حيث لم يسبقه أي فريق من قبل.

ويذكر أن هذه الإشكالية واجهت فريق مكابي أم الفحم مؤخرا، إذ تم التوصل إلى حل مع المدرب الذي قدم الشكوى، ليتم بعدها تسجيل الفريق في مكاتب الاتحاد العام.

وناشدت إدارة الفريق، المحبين والمشجعين في باقة أن يرافقوهم من أجل إنقاذ الفريق ودفع عجلته إلى الأمام.

من جهته، قال إداري فريق هبوعيل باقة، حسن فدعوس لعرب 48 "إن اللاعب أبو عيادة قدم شكوى ضدنا وهذا صحيح، لكن، الفريق سيتم تسجيله في مكاتب الاتحاد العام لكرة القدم حتى الخميس القادم، نحن لم ولن نتنازل عن الدرجة الأولى بسهولة بعدما صعدنا إليها بكل جدارة واستحقاق".

وأكد "أنه سيتم حل الإشكالية مع اللاعب ضياء وسنلعب الموسم القادم في مصاف الدرجة الأولى".

واختتم "الحمد لله جماهير باقة لا تزال داعمة للفريق وتسانده، ونحن ندعوهم من جديد للالتفاف حول الفريق ودعمه ونحن نرحب بأي مبادرة بإمكانها المساهمة في دعم الفريق مادياً ومعنوياً".

التعليقات