08/11/2015 - 13:15

ثلاثة لاعبين فحماويين ضمن تشكيلة فلسطين أمام السعودية

يلتقي المنتخب الفلسطيني مساء غدٍ، الاثنين، مع منتخب السعودية، بالمباراة التي ستجرى أحداثها على استاد

ثلاثة لاعبين فحماويين ضمن تشكيلة فلسطين أمام السعودية

يلتقي المنتخب الفلسطيني مساء غدٍ، الاثنين، مع منتخب السعودية، بالمباراة التي ستجرى أحداثها على استاد عمّان الدولي في الأردن، ضمن التصفيات المزدوجة لكأس آسيا 2019 وكأس العالم 2018.

وكان من المقرر أن تجرى المباراة في رام الله، إلا أن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' حال دون ذلك بطلب من الاتحاد السعودي بسبب رفضه اجتياز الحواجز الإسرائيلية.

واستدعى مدرب المنتخب الفلسطيني، عبد الناصر بركات، 8 لاعبين من البلاد بينهم حارس مرمى، وهم هيثم ذيب من مجد الكروم، عبد الله جابر من الطيبة، محمد درويس من الفريديس، رامي حمادي من شفاعمرو وفادي سلبيس من كفر كنا، بالإضافة إلى 3 لاعبين من مدينة أم الفحم وهم أحمد حربي محاجنة وقاسم محاميد وأحمد أبو ناهية.

ويذكر أن المنتخب الفلسطيني يحتل المركز الثالث بالمجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، مقابل 12 نقطة للمنتخب السعودي الذي يتصدر ترتيب اللائحة.

وقال لاعب المنتخب الفلسطيني، أحمد أبو ناهية، لعرب 48، إن 'المنتخب على أتم الاستعداد والجاهزية لخوض المباراة رغم حرماننا من اللعب بملعبنا البيتي، حيث أن التدريبات تسير بشكل ممتاز وبمعنويات عالية لدى اللاعبين من أجل تقديم أداء يليق  بالمنتخب ورفع اسم فلسطين عالياً'.

وأضاف 'بدورنا كجزء من الشعب الفلسطيني نتمنى رفع اسم بلادنا عالياً في المحافل الدولية، علماً بأننا نلقى معاملة حسنة من قبل الإدارة والجماهبر كما ونحظى باهتمام واسع وملحوظ'.

وعن اخر تحضيرات للقاء المنتخب السعودي، قال إن 'آخر حصة تدريبية ستكون في الساعة الخامسة من مساء اليوم الأحد على استاد عمان الدولي، نتمنى من الله عز وجل أن يوفقنا ونحرز الفوز الذي من أجله رسم البسمة على الشعب الفلسطيني، ومن هنا أدعو الجماهير الفلسطينية المتواجدة في الأردن الحضور لمؤازرتنا وتشجيعنا'.

وذكر لاعب المنتخب الفلسطيني، قاسم محاميد، لعرب 48، إن 'المنتخب الفلسطيني لطالما كان مستعداً للمصاعب ونحن على قدر كافٍ لمواجهتها، فعلى الرغم من الظلم الذي تعرضنا له إلا أننا سنخرج من المباراة بنتيجة ايجابية كي نسعد الجماهير الفلسطينية،  ونحن حالياً في الأردن وتتواجد بعض الجماهير التي حضرت لدعمنا ونتمنى أن نكون عند حسن ظنهم'.

وأكد اللاعب أن 'اسم فلسطين سيبقى ملوحاً في الأفق، ومن هنا أناشد جماهيرنا بمساندة المنتخب ومؤازرته من أجل منحنا الثقة بأنفسنا وترجمة ذلك على أرضية الملعب'.

التعليقات