20/12/2015 - 14:20

دبور لـ"عرب 48": فخور بإهتمام برشلونة وأترقب العروض

أبدى النجم النصراوي، مؤنس دبور، والمحترف في الدوري السويسري الممتاز بصفوف فريق غراسهوبرز، عن فخره من اهتمام

دبور لـ

النجم النصراوي مؤنس دبور

أبدى النجم النصراوي، مؤنس دبور، والمحترف في الدوري السويسري الممتاز بصفوف فريق غراسهوبرز، عن فخره من اهتمام برشلونة بالظفر بخدماته خلال سوق الإنتقالات الشتوية الوشيكة، بحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" والمقربة من النادي الكاتالوني.

ويبلي دبور بلاءً حسناً في القارة الأوروبية وأصبح محط أنظار عدة فرق أوروبية لعلّ أبرزها بطل الدوري الإسباني وأوروبا بنسختيهما الأخيرتين.

وحاز النجم النصراوي على جائزة أفضل مهاجم في الدوري السويسري الممتاز، بالإضافة إلى احتلاله المركز الثاني بلائحة هدافي الدوري بموسمه الجاري، برصيد 11 هدفاً وبفارق هدفين عن المتصدر لاعب بازل، مارك يانكو.

وعن تألقه واكتسابه للنجاح، قال نجم غراسهوبرز، مؤنس دبور، لعرب 48 إن "مسيرتي الكروية في سويسرا كانت ناجحة منذ اليوم الأول ومليئة بالتطورات على الصعيد الشخصي كلاعب، حيث أعتبر مسيرتي في السنتين الأخيرتين من أجمل الفترات التي قضيتها في حياتي".

وأضاف أن "الثقة من الطاقم المهني والفريق وتلقي الدعم الكبير من العائلة قد ساعدني في التقدم وشق طريقي نحو النجاح، وبدون أدنى شك أن المثابرة والعمل بشكل مكثف وجدي على كافة الأصعدة المتعلقة بطريقة اللعب والمجهود البدني له دور أساسي أيضاً".

وعن شعوره بحصد جائزة أفضل مهاجم، أجاب أنه "شعور رائع وأكثر، أشكر الله على كل شيء، كما وأن وجودي في قمة لائحة الهدافين الحاليين يحفزني لأكون قوياً وذو إرادة عالية من أجل تقديم المزيد".

وعن اهتمام برشلونة بالحصول على خدماته، ذكر أنني "في بداية الأمر أنتظر العروض الرسمية المقدمة في فترة الإنتقالات الشتوية الوشيكة، حيث آمل أن أتلقى عرضاً جيداً من أحد الدوريات العريقة في العالم".

وتابع "انتابني شعور لا يوصف حينما قرأت أنني ضمن قائمة تضم 15 مهاجم يهدف برشلونة إلى التعاقد مع أحدهم، فذلك فخر كبير وشعور رائع أن أصل لهذه المرحلة حتى وإن كانت لائحة لاعبين لا أكثر".

واختتم "في حال وصول أي عرض من الفرق العملاقة في العالم، سيكون حلم حياة يتحقق".

التعليقات