26/12/2015 - 19:53

أبناء سخنين يواصل إهدار النقاط ويخسر أمام م. حيفا

تلقى أبناء سخنين مساء اليوم، السبت، لخسارة رابعة على التوالي في الدرجة العليا، وذلك بعدما خسر بمعقله استاد "الدوحة" أمام

أبناء سخنين يواصل إهدار النقاط ويخسر أمام م. حيفا

صور من المباراة

تلقى أبناء سخنين مساء اليوم، السبت، لخسارة رابعة على التوالي في الدرجة العليا، وذلك بعدما خسر بمعقله استاد "الدوحة" أمام مكابي حيفا بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من الدوري.

وغاب الفريق السخنيني عن المباراة ولم يقدم أداءه المنشود خلال شوط المباراة الأول، ما أدى إلى تلقي شباكه لهدفين من قبل الفريق الخصم، حيث ومع مرور 5 دقائق فقط جاء الهدف الأول لمكابي حيفا بواسطة اللاعب يوسي بنيون، ثم في الدقيقة 32 تلقى عرين الحارس محمود قنديل لهدف ثانٍ عن طريق اللاعب إليران عطار.

ودخل لاعبي أبناء سخنين شوط المباراة الثاني بشكل أقوى عن سابقه مع تكثيف الضغط على الفريق الخصم، ما أسفر عن تقليص الفارق من قبل اللاعب شلومي أزولاي الذي سدد كرة رأسية في الدقيقة 68، وسط دهشة حارس مرمى مكابي حيفا الذي لم يحرك ساكناً نحوها.

وبهذه الخسارة يبقى برصيد الفريق السخنيني 15 نقطة وهو يحتل المركز الثاني عشر حالياً بترتيب اللائحة بفارق نقطة واحدة فقط عن صاحب المركز الثالث عشر، هبوعيل عكا، الذي يخوض مباراته في وقت لاحق أمام هبوعيل كفار سابا.

التعليقات