01/02/2016 - 14:50

محمد ظاهر: سأعود بقوة لتحقيق الارتقاء للفريق الطيراوي

يعاني لاعب النادي الرياضي الطيرة، محمد ظاهر (22 عاماً)، من لعنة الإصابات منذ بداية الموسم الجاري، والتي أجبرته على الابتعاد

محمد ظاهر: سأعود بقوة لتحقيق الارتقاء للفريق الطيراوي

اللاعب محمد ظاهر

يعاني لاعب النادي الرياضي الطيرة، محمد ظاهر (22 عاماً)، من لعنة الإصابات منذ بداية الموسم الجاري، والتي أجبرته على الابتعاد عن الملاعب لفترة طويلة.

يذكر أن صانع الألعاب الطيراوي كان قد نشأ وترعرع ضمن صفوف الفريق، ومنها تمكنّ من فرض نفسه أساسياً بتركيبة الفريق.

وقال لاعب الفريق الطيراوي، محمد ظاهر، لـ'عرب 48'، إن 'الإصابة الأولى كانت أمام فريق كفار يونا حيث أصبت في الكاحل، ثم تعرضت لإصابة أخرى أمام فريق يافا في منطقة الصدر بعد تسجيلي لأحد الأهداف'.

وأضاف أن 'الإصابات لن تثنيني عن إكمال مسيرتي مع فريق الأم، ولهذا أعمل كل ما بوسعي من أجل العودة إلى صفوف الفريق بصورة لائقة والمساهمة في مواصلة القتال من أجل الارتقاء إلى مصاف الدرجة الأولى'.

وأضاف أنه 'ناهيك عن الإصابات أيضاً فإنني أتعلم 3 أيام أسبوعياً، وهذا ما صعبّ علي مهمة الرجوع سريعاً، لكن لا يوجد هنالك شيء مستحيل، وسأترجم ذلك بالعودة إلى الملاعب عما قريب'.

وتابع 'من هنا أتوجه بالشكر للمدرب محمد سمارة الذي يقوم بمجهود كبير من أجل تقدم اللاعبين عموماً وتقدم حالتي خصوصاً بشكل منفرد'.

واختتم أنني 'رفضت عروضاً عديدة من مختلف فرق الدرجة الثانية كي أخدم بلدي وتشريفه على أكمل وجه من خلال الصعود إلى الدرجة الأولى'.

التعليقات