09/02/2016 - 10:44

فيديو: أسامة خلايلة وفراس غنايم يتحدثان عن هز شباك ب. القدس

ساهم اللاعبان أسامة خلايلة وفراس غنايم في فوز شبيبة أبناء سخنين على شبيبة بيتار القدس بنصف دزينة من الأهداف، في المباراة

فيديو: أسامة خلايلة وفراس غنايم يتحدثان عن هز شباك ب. القدس

اللاعبان أسامة خلايلة وفراس غنايم

ساهم اللاعبان أسامة خلايلة وفراس غنايم في فوز شبيبة أبناء سخنين على شبيبة بيتار القدس بنصف دزينة من الأهداف، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد الدوحة، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدرجة العليا.

وتمكنّ اللاعب أسامة خلايلة من إحراز هاتريك (3 أهداف) بالمباراة، فيما سجلّ فراس غنايم هدفين، أضف إلى الهدف الأخير الذي أحرزه اللاعب علي لوانسة.

وذكر اللاعب أسامة خلايلة، لـ"عرب 48"، أننا "كنا يد واحدة على أرضية الملعب من أجل الفوز على شبيبة بيتار القدس كرد اعتبار لفريق الكبار الذي خسر أمامه بمباراتين".


وأضاف أن "التناغم والتنسيق بيني وبين فراس كان واضحاً خلال المباراة، الأمر الذي سهلّ علينا إحراز ستة أهداف، على أمل أن نستمر بنفس المسار، حيث أطمح للعب مع فريق الكبار والاحتراف في أوروبا".

وقال اللاعب فراس غنايم، لـ"عرب 48"، إن "المباراة كانت رائعة جداً، حيث لم أكن مهتماً بإحراز الأهداف على قدر حصد النقاط الثلاث أمام شبيبة بيتار القدس، فقد كنا يد واحدة على أرضية الملعب وبدا التنسيق والتناعم فيما بيننا سيد الموقف في المباراة".

واختتم أنني "أتطلع نحو اللعب بصفوف فريق الكبار ووصولي إلى أعلى المستويات".

التعليقات