15/03/2016 - 13:36

طارق شمالنة: أطمح للعودة إلى الدرجة الممتازة

يلعب المدافع العرابي، طارق شمالنة، ضمن صفوف مكابي سولم في الدرجة الثانية، حيث انتقل إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من أخاء عكا

طارق شمالنة: أطمح للعودة إلى الدرجة الممتازة

اللاعب طارق شمالنة

يلعب المدافع العرابي، طارق شمالنة، ضمن صفوف مكابي سولم في الدرجة الثانية، حيث انتقل إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من أخاء عكا.

يذكر أن مكابي سولم يحتل المركز الثالث عشر بترتيب لائحة الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب" برصيد 24 نقطة من أصل 23 مباراة خاضها حتى الآن.

وذكر المدافع ذو النزعة الهجومية، طارق شمالنة، لـ"عرب 48"، أنني "مرتبط بعقد مع مكابي سولم حتى نهاية العام، حيث كانت البداية موفقة للفريق منذ قدومي بعد تحقيق 4 انتصارات من 4 مباريات، أضف إلى تسجيلي هدفين خلالها".

وأضاف أن "خسارة الفريق الأخيرة أمام شباب طرعان بنتيجة 2-5، كانت بمثابة الحلم بعد إهدارنا لفرص تهديفية محققة وبالمقابل تلقت شباكنا الأهداف، حيث نعتبر هذه المباراة من ورائنا ونستعد حالياً للمباراة المقبلة أمام مكابي أم الفحم بقيادة المدرب هشام زعبي الذي حضر لمساعدة الفريق وتقدمه إلى جانب المدرب أمير راضي".

واختتم أنني "أطمح العودة للعب ضمن مصاف الدرجة الممتازة الموسم المقبل، مع الإشارة إلى أنني سبق وأن لعبت بالممتازة مع فريق الأخوة عرابة، وكلي أمل بأن أتلقى عروضاً من فرق الممتازة".

التعليقات