16/03/2016 - 15:20

بدران من مجد الكروم: سنحافظ على بنات البلد بفرق السلة

حقق فريق فتيات مجد الكروم لكرة السلة مساء أمس، الثلاثاء، فوزاً عريضاً على الفريق الضيف من نهاريا بنتيجة 107-42، في المباراة التي جرت أحداثها

بدران من مجد الكروم: سنحافظ على بنات البلد بفرق السلة

خير بدران

حقق فريق فتيات مجد الكروم لكرة السلة مساء أمس، الثلاثاء، فوزاً عريضاً على الفريق الضيف من نهاريا بنتيجة 107-42، في المباراة التي جرت أحداثها في القاعة الرياضية بمجد الكروم.

وعقب مسؤول فرق كرة السلة في مجد الكروم، خير بدران، لـ'عرب 48'، قائلاً أن 'الفوز لم يأتِ من فراغ وكنا نتوقع ذلك في ظل الأداء الذي يقدمه الفريق منذ بداية الموسم، وهذا ما نراه أيضاً من خلال تصدر الفريق للائحة الدوري'.


وأضاف أن 'ما نراه اليوم هو نتاج ثمرة الجهد والانتماء من قبل اللاعبات على مدار 5 سنوات، حيث نتطلع نحو الارتقاء ونركز جلّ اهتمامنا تنمية قدرات اللاعبات من مجد الكروم من أجل المنافسة في الدرجة الممتازة وعدم تعزيز الفريق بلاعبات من خارج البلد من منطلق تهذيب النفوس وليس إحراز الكؤوس'.

وتابع أن 'هدفنا هو دعم اللاعبات المجدلاويات بدلاً من تكليف أنفسنا بمعاشات للاعبات التعزيز، حيث نسعى بأن يعود المردود المالي بالفائدة على لاعبات مجد الكروم ودعمهنّ في شتى المجالات كالتعليم الجامعي والسفر خارج البلاد والهدايا وما إلى ذلك'.

واختتم أننا 'نشكر مجلس محلي مجد الكروم على دعمه لفرق كرة السلة لأول مرة منذ عام 2004'.

التعليقات