08/04/2016 - 13:43

خلايلة، أبناء سخنين: ثقتنا عالية لتحقيق الفوز

يستعد الفريق السخنيني لمباراته الخارجية يوم غدٍ، السبت، أمام هبوعيل رعنانا، والتي ستقام أحداثها على استاد نتانيا، ضمن مباريات الجولة الـ30 من بالدرجة العليا

خلايلة، أبناء سخنين: ثقتنا عالية لتحقيق الفوز

قائد أبناء سخنين خالد خلايلة

يستعد الفريق السخنيني لمباراته الخارجية يوم غدٍ، السبت، أمام هبوعيل رعنانا، والتي ستقام أحداثها على استاد نتانيا، ضمن مباريات الجولة الـ30 من بالدرجة العليا.

ويحتل ممثل المجتمع العربي في الدرجة العليا المركز الرابع بترتيب لائحة الدوري بفارق الأهداف عن هبوعيل رعنانا صاحب المركز الخامس.

ويغيب عن تشكيلة أبناء سخنين بمواجهة هبوعيل رعنانا كل من اللاعب وئام عماشة وأمير خلايلة بسبب الإصابة، أضف إلى غياب اللاعبين يوفال أفيدور وإلدار حسنوفيتش بسبب كثرة البطاقات الصفراء.


وعن الاستعدادات للمباراة، ذكر قائد أبناء سخنين، خالد خلايلة، لـ"عرب 48"، أن "الفريق على أتم الاستعداد للمباراة وندرك تمامًا أهمية حصد النقاط بالمباريات المقبلة ونتعامل معها كمباريات نهائي كأس".

وأضاف أنه "بدون شك ستكون المباراة صعبة أمام فريق يصارعنا على احتلال المركز الرابع، ومن هذا الباب كلي ثقة بقدرات لاعبي الفريق والكادر المهني الذي عمل على استعدادنا للمباراة على أكمل وجه، وكلنا أمل بتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث من أجل تعزيز معنوياتنا للمباريات المقبلة".

واختتم أننا "نلاحظ حضورًا ملفتًا من قبل جماهير أبناء سخنين سواء إن كان في المباريات البيتية أو الخارجية، ومن هنا أناشد الجماهير بضرورة استمرار حضور مباريات الفريق ومؤازرتنا حتى الدقيقة الأخيرة كي نستمد قوتنا من دعمهم لنا وتحقيق هدفنا باحتلال المركز الرابع ومنه نحو الوصول إلى أوروبا".

التعليقات