12/04/2016 - 14:28

لاعبون من البلاد يتكهنون الفرق المتأهلة بدوري الأبطال

تجرى مساء اليوم، الثلاثاء، مباراتين مصيريتين الأولى بين مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب الأول "الاتحاد"

لاعبون من البلاد يتكهنون الفرق المتأهلة بدوري الأبطال

اللاعبون هيثم ذيب ولؤي طه ونديم عودة وأنس دبور

تجرى مساء اليوم، الثلاثاء، مباراتين مصيريتين الأولى بين مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب الأول 'الاتحاد'، والأخرى بين ريال مدريد الإسباني وفولفسبورغ الألماني على ملعب الأول 'سانتياغو برنابيو'.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بالمباراة الأولى أسفرت عن تعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكل منهما، في حين أسفرت المباراة الأخرى عن فوز الفريق الألماني بهدفين نظيفين.

وبهذا الصدد، حاور 'عرب 48' عددًا من اللاعبين في البلاد حول تكهناتهم وتوقعاتهم للمباراتين اللتين يترقبهما الملايين من عشاق الكرة المستديرة.

وتوقع لاعب النادي الرياضي الطيرة، نديم عودة، خلال حديثه لـ'عرب 48'، 'فوز ريال مدريد على نظيره فولفسبورغ بنتيجة كافية لتأهله للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا'.

وأضاف أنه 'أما بالنسبة لمباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي فأتوقع فوز الأول وتأهله للدور المقبل، مع إدراكي لصعوبة كلا المباراتين إلا أنني آمل أن يحصد الفريقين الباريسي والإسباني بطاقة التأهل'.

وذكر لاعب أخاء الناصرة، أنس دبور، لـ'عرب 48'، أنه 'بدون شك فإن المباراتين في غاية الصعوبة، بحيث أنني أتوقع فوز لريال مدريد على فولفسبورغ ولكن لن يكون كفيلًا بتأهله للدور النصف النهائي في دوري أبطال أوروبا'.

وأضاف أنه 'أما بالنسبة للمباراة الثانية بين مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، فإنني أتوقع أن تسفر المباراة عن التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ما يضمن عبور الفريق الإنجليزي إلى الدور المقبل'.

وقال لاعب شباب الخليل الفلسطيني، هيثم ذيب، لـ'عرب 48'، إنني 'أتوقع فوز ريال مدريد على فولفسبورغ بنتيجة كفيلة لتأهله للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا'.

وأضاف أنه 'أما بالنسبة للمباراة الأخرى بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي فستكون في غاية الصعوبة، بحيث يصعب علي التكهن بهوية المتأهل منها إلا أنني أتوقع بفوز أحدهم بهدف نظيف'.

وتكهنّ لاعب هبوعيل بئر السبع، لؤي طه، خلال حديثه لـ'عرب 48'، 'خروج مانشستر سيتي وتأهل باريس سان جيرمان على حسابه إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا'.

وأضاف أنه 'أما بالنسبة لمباراة ريال مدريد وفولفسبورغ، فتوقعاتي تصب في فوز ريال مدريد بنتيجة تمكنه من حجز بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا'.

التعليقات