16/04/2016 - 14:08

مدرب الفريق الطيراوي: سنحارب حتى حصد بطاقة الارتقاء

حقق النادي الرياضي الطيرة الفوز بمباراته الخارجية أمس، الجمعة، على هبوعيل حولون بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ29 من الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية "أ"

مدرب الفريق الطيراوي: سنحارب حتى حصد بطاقة الارتقاء

المدرب محمد سمارة

حقق النادي الرياضي الطيرة الفوز بمباراته الخارجية أمس، الجمعة، على هبوعيل حولون بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ29 من الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية "أ".

وينافس الفريق الطيراوي على حصد بطاقة الارتقاء المباشرة حيث يحتل المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر أبناء يافا، مع تبقي جولة واحدة على اختتام المباريات.

وسيستضيف النادي الرياضي الطيرة بمباراته الأخيرة والمصيرية أجودات سبورت حولون يوم الثلاثاء المقبل.

وذكر مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة، لـ"عرب 48"، أننا "حققنا فوزًا صعبًا أمام فريق عنيد، حيث انتظرنا تعثر الأخوة من يافا أمام الطيبة، إلا أن الحظ منع فرحة الجمهور".

وأضاف أنه "كلي أمل بمواصلة الانتصارات وترجمة ذلك بمباراة الثلاثاء، حيث تتجه الأنظار نحو المباراة المصيرية إذا لم تحصل المعجزات في مباراة يافا ورمات يسرائيل".

واختتم أنه "من هنا أشكر الجمهور الطيراوي الذي أبدع وصبغ حولون باللون الأحمار بحضور 600 مشجع، كما ولا أنسى الأصدقاء والأخوة والجميع على دعم الفريق، ومن هنا أعدكم باسمي واسم اللاعبين أننا سنحارب حتى النهاية لحصد بطاقة الارتقاء حتى لو كان ذلك من خلال مباريات الاختبار".

التعليقات