26/04/2016 - 13:08

لاعبون من البلاد يتكهنون الفائز بين الريال ومانشستر سيتي

يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مساء اليوم، الثلاثاء، غريمه ريال مدريد الإسباني على استاد "الاتحاد"، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا

لاعبون من البلاد يتكهنون الفائز بين الريال ومانشستر سيتي

يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مساء اليوم، الثلاثاء، غريمه ريال مدريد الإسباني على استاد 'الاتحاد'، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد وصل إلى الدور نصف النهائي من دوري الأبطال بعد تخطي فولفسبورغ الألماني، فيما تأهل مانشستر سيتي على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبهذا الصدد، حاور 'عرب 48' عددًا من اللاعبين في البلاد حول تكهناتهم للمباراة التي يترقبها الملايين من عشاق الكرة المستديرة.

وذكر لاعب النادي الرياضي الطيرة، براء قاسم، لـ'عرب 48'، أن 'المباراة ستكون مثيرة وصعبة خصوصًا على ريال مدريد بعكس ما يتوقعه الجميع بأنها ستكون سهلة عليه باعتبار أن كل مباراة نصف نهائي صعبة وذلك غير منوط بالخصم الآخر'.

وأضاف أنه 'من المعروف ضمنًا أن ريال مدريد يضم بين صفوفه لاعبين يتمتعون بقدرات وأداء أفضل عما هو لدى لاعبي مانشستر سيتي، ومن هذا الباب آمل أن يكون الفوز من حليف ريال مدريد في عقر دار مانشستر سيتي'.

وأعرب قائد أبناء يافا، عامر يتيم، لـ'عرب 48'، عن 'توقعاته بفوز مانشستر سيتي في مباراته البيتية أمام ريال مدريد على الرغم من صعوبة الخصم'.

وأضاف أن 'مانشستر سيتي قادر على تخطي عقبة ريال مدريد وكلي أمل بأن يبلغ المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا'.

ويعتقد لاعب شباب الطيبة، مصطفى شيخ يوسف، خلال حديثه لـ'عرب 48'، أن 'المباراة بين مانشستر سيتي وريال مدريد ستكون صعبة لكلا الفريقين، لكنني أتوقع أن يكون الفوز من حليف ريال مدريد'.

وتابع أنني 'أتوقع فوز ريال مدريد خارجيًا بفارق هدف على الأرجح مع توفر الحظوظ أيضًا بأن يسيطر التعادل على المباراة'.

واعتبر لاعب أخاء الناصرة، مؤمن صالح، خلال حديثه لـ'عرب 48'، بأنه 'ستحدث مفاجأة في مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد ضمن الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا'.

وأوضح قائلًا إن 'المفاجأة تكمن في مانشستر سيتي لإقصاء ريال مدريد من دوري الأبطال، فبالنسبة لمباراة اليوم أتوقع فوز الفريق الإنجليزي بنتيجة هدفين مقابل هدف لفريق العاصمة الإسبانية'.

وذكر حارس مرمى هبوعيل إكسال، رباح رباح، لـ'عرب 48'، أن 'المباراة ستكون صعبة لكلا الفريقين خصوصًا على ريال مدريد في ظل الشكوك حول مشاركة نجمه كريستيانو رونالدو بالمباراة'.

وأضاف أنني 'لا أستبعد فوز ريال مدريد في المباراة، ومن ناحية أخرى لا أستبعد افتراق الفريقين بنتيجة التعادل فيما بينهما'.

التعليقات