01/05/2016 - 14:26

أبو كسيس عشية مواجهة ب. القدس: سنعود بالنقاط الثلاث

وصل كادر سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، اليوم الأحد، إلى فندق شجرة الزيتون في القدس المحتلة، استعدادًا لمواجهة بيتار القدس في استاد تيدي، ضمن أحداث الجولة الـ33 من الدوري

أبو كسيس عشية مواجهة ب. القدس: سنعود بالنقاط الثلاث

صور لدى وصول كادر الفريق السخنيني إلى القدس المحتلة

وصل كادر سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، اليوم الأحد، إلى فندق شجرة الزيتون في القدس المحتلة، استعدادًا لمواجهة بيتار القدس في استاد تيدي، ضمن أحداث الجولة الـ33 من الدوري.

وذكر مدرب الفريق السخنيني، يوسي أبو كسيس، عشية المباراة المرتقبة، أن 'اللاعبين جاهزين للمباراة وعلى أهبة الاستعداد من أجل العودة بالنقاط الثلاث'.

التشكيلة المتوقعة: محمود قنديل، علي عثمان، أبراهم باس، إيتسيك كوهن، علاء أبو صالح، واندرسون، دييغو كاتشوبا، خالد خلايلة، جورجينيو، فراس مغربي وشلومي أزولاي.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق السخنيني يخوض مباراته أمام بيتار القدس بدون جماهيره، وذلك بقرار من الاتحاد العام لكرة القدم الذي كان قد جرى تطبيقه أيضًا على بيتار القدس في المباراة السابقة بين الفريقين في البلاي أوف العلوي، والتي أسفرت آنذاك عن فوز الفريق السخنيني بنتيجة هدفين نظيفين.

ويحتل الفريق السخنيني المركز الخامس حاليًا بترتيب لائحة الدوري برصيد 44 نقطة بفارق 3 نقاط عن مكابي حيفا الذي فاز بالأمس على هبوعيل رعنانا.

التعليقات