03/05/2016 - 18:12

"عرب 48" يرصد آراء الفريق الطيراوي بعد الفوز الدراماتيكي

للمباراة الثانية على التوالي في اختبارات الصعود إلى مصاف الدرجة الأولى، يحدث النادي الرياضي الطيرة المنقلب أمام الفرق المنافسة له، حيث كان آخرها الفوز بالأمس على ضيفه هبوعيل

اللاعبان أيمن فضيلي وذياب حمدان والمدرب محمد سمارة

للمباراة الثانية على التوالي في اختبارات الصعود إلى مصاف الدرجة الأولى، يحدث النادي الرياضي الطيرة المنقلب أمام الفرق المنافسة له، حيث كان آخرها الفوز بالأمس على ضيفه هبوعيل كفر قاسم بالنتيجة 3-2 في الشوطين الإضافيين للمباراة.

وكان الفريق الطيراوي قد تأخر بالمباراة بالنتيجة 2-1 لصالح الفريق القسماوي حتى الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع، حيث أدرك اللاعب عامر منصور هدف التعادل من ضربة جزاء بعد عرقلة اللاعب براء قاسم داخل الصندوق.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق الطيراوي يستعد حاليًا لخوض مباراة نهائي المنطقة الجنوبية "أ" و"ب" أمام النادي الرياضي بئر السبع يوم الجمعة المقبل.

وذكر قائد النادي الرياضي الطيرة، أيمن فضيلي، لـ"عرب 48"، أنه "وبفضل الله تمكنا من تخطي مباراة صعبة أمام كفر قاسم، حيث كان فريقًا قويًا وعنيدًا إلا أنه وبفضل اللاعبين والجمهور استطعنا تحقيق الفوز وأنظارنا تتجه نحو المباراة القادمة والاستعداد لها بكل قوة".

وأضاف أن "المباراة المقبلة ستكون صعبة جدًا أيضًا أمام فريق قوي، ولهذا ستكون المباراة بالنسبة لنا بمثابة حياة أو موت، وكلنا أمل بأن نحقق الفوز وسنعمل المستحيل من أجل ذلك".


وتوجه لاعب النادي الرياضي الطيرة، ذياب حمدان، خلال حديثه لـ"عرب 48"، "بالتهنئة للجمهور العريض الذي حضر المباراة ومنحنا دفعة قوية نحو الأمام، فقد حققنا الانتصار بفضل الجماهير التي تتابعنا وتشجعنا في كل مباراة، ثم بفضل اللاعبين الذين قاتلوا على أرضية الملعب حتى الدقيقة الأخيرة، ولا أنسى أيضًا دور المدرب القدير محمد سمارة من خلال جهوده في التدريبات وترجمة خبرته من خلال المباريات التي نخوضها".

واستذكر قائلًا إنه "بعد أن تلقت شباكنا الهدف الثاني بدأت أفقد الأمل، ولكن بفضل الله والجمهور استطعنا تخطي هذه العقبة القوية وبإذن الله سيكون الفوز من حليفنا في المباراة القادمة ومنها نحو تحقيق الارتقاء بهمة الجمهور واللاعبين".

وعقب مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة، لـ"عرب 48"، قائلًا إنها "كانت مباراة صعبة للغاية، وبحمد الله تمكنا في الدقائق الأخيرة من الضغط على مرمى الفريق الخصم حتى كسبنا ضربة جزاء نفذها اللاعب عامر منصور الذي وفي ظل الضغط الملقى عليه كلاعب تمكن من إسكان الكرة في الشباك".

وأضاف أن "اللاعبين أثبتوا رجوليتهم خلال المباراة علمًا أنهم لعبوا بحذر كون 8 منهم برصيدهم بطاقات صفراء، وحافظوا على عدم تلقيهم بطاقات صفراء أخرى من أجلها أن تمنعهم من المشاركة في المباراة المقبلة، فإن دل هذا على شيء فهو يدل على مدى الخبرة التي يتمتعون بها والمسؤولية الملقاة على كاهلهم".

وأشار قائلًا إلى أننا "خضنا المباراة بعدد من اللاعبين المصابين، أضف إلى إشراكي لاعبين في التاسعة عشر من أعمارهما وهما اللاعب براء قاسم صاحب هدف الفوز واللاعب محمد مطر".

وأردف قائلًا إنني "استهليت المباراة بتشكيلة تضم لاعبين ذو خبرة من منطلق رؤيتي إلى صعوبة المباراة والدفع بلاعبي أصحاب خبرة منذ بدايتها".

وتابع قائلًا إن "المباراة المقبلة ستكون صعبة جدًا وعليه فإننا سنستعد بشكل مكثف لمواجهة النادي الرياضي بئر السبع، وسنعمل جاهدين من أجل عبور هذه المباراة والتي تعتبر الأصعب في الاختبارات".

وأنهى حديثه قائلًا إنني "أتوجه بالشكر إلى مدرب اللياقة البدنية عبود شبيطة على كل ما يذخره من جهد تجاه إعداد اللاعبين على أكمل وجه من ناحية اللياقة البدنية، كما ولا أنسى دور الجماهير الذين هم اللاعب رقم 12 كوننا نستمد قوتنا منهم ونجاح الفريق وارتقاءه إلى مصاف الدرجة الأولى سيكون بفضلهم إن شاء الله".

التعليقات