13/05/2016 - 21:55

صور وفيديو من احتفالات الفريق الطيراوي بالارتقاء

احتفل الفريق الطيراوي بإداراته ولاعبيه وجماهيره مساء اليوم، الجمعة، بصعوده إلى الدرجة الأولى في الملعب البلدي بمدينة الطيرة، عقب الفوز على مكابي عيروني بيتح تيكفا من ركلات الترجيح بالنتيجة 3-1، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد اللد

صور وفيديو من احتفالات الفريق الطيراوي بالارتقاء

صور من الاحتفالات بارتقاء الفريق الطيراوي

احتفل الفريق الطيراوي بإداراته ولاعبيه وجماهيره مساء اليوم، الجمعة، بصعوده إلى الدرجة الأولى في الملعب البلدي بمدينة الطيرة، عقب الفوز على مكابي عيروني بيتح تيكفا من ركلات الترجيح بالنتيجة 3-1، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد اللد.

وجرى استقبال لاعبي الفريق الطيراوي من قبل الجماهير بحفاوة ورفعًا على الأكتاف لدى وصولهم إلى الملعب، ثم جرى الاحتفال على أرضية الملعب بأجواء كرنفالية مميزة.


وذكر هداف النادي الرياضي الطيرة، براء قاسم، لـ'عرب 48'، أن 'الفضل في البداية يعود لله ثم لجمهورنا الرائع الذي رافقتنا منذ بداية الموسم، ومن هنا أشكرهم فردًا فردًا وأهدي لهم ولعائلتي هذا الارتقاء'.

وأضاف أننا 'نتطلع نحو مواصلة التقدم وإنجاح مسيرة الفريق الطيراوي، وسنقدم كل ما بوسعنا من أجل تثبيت أقدامنا في الدرجة الأولى الموسم المقبل ومنها نحو الصعود إلى الدرجة الممتازة'.

وأنهى حديثه قائلًا إننا 'تميزنا بروح القتال والإصرار في مباريات الاختبار، لا سيما وأن آخر 3 مباريات لعبناها حتى الدقيقة 120، وذلك يعود بفضل المدرب محمد سمارة ومدرب اللياقة البدنية عبود شبيطة على ما حققاه من إنجاز للطيرة'.

 

التعليقات