20/05/2016 - 15:22

مؤنس دبور: سعيد بالانتقال لمسيرة احترافية جديدة

ويقدم النجم النصراوي على الصعيد الشخصي مسيرة حافلة بالنجاح والتألق مع الفريق السويسري، علمًا أنه يتصدر ترتيب لائحة الهدافين برصيد 17 هدفًا بفارق هدف واحد عن مطارده مارك يانكو لاعب فريق بازل

مؤنس دبور: سعيد بالانتقال لمسيرة احترافية جديدة

وقع هداف غراسهوبرز السويسري، مؤنس دبور، مؤخرًا على عقد يقضي بانتقاله إلى بطل الدوري النمساوي، ريد بول سالزبورغ، لمدة 5 سنوات.

ويقدم النجم النصراوي على الصعيد الشخصي مسيرة حافلة بالنجاح والتألق مع الفريق السويسري، علمًا أنه يتصدر ترتيب لائحة الهدافين برصيد 17 هدفًا بفارق هدف واحد عن مطارده مارك يانكو لاعب فريق بازل.

وعن انتقاله إلى الدوري النمساوي، ذكر النجم النصراوي، مؤنس دبور، لـ"عرب 48"، أنني "سعيد بالانتقال إلى مسيرة احترافية جديدة، بحيث أنتظر بفارغ بداية الموسم المقبل مع ريد بول سالزبورغ".

وأضاف أنني "أتطلع نحو تقديم كل ما بوسعي مع الفريق الجديد من أجل حصد الألقاب والإنجازات مع الفريق، على أمل أن أمثل المجتمع العربي على أكمل وجه".

وتابع حديثه قائلًا إن "مسيرتي مع غراسهوبرز كانت ناجحة على الصعيد الشخصي، الأمر الذي لاقى اهتمام بعض الفرق الأوروبية البارزة بالظفر بخدماتي".

وأنهى حديثه قائلًا إن "صراع لقب هداف الدوري لا يزال مشتعلًا مع تبقي جولتين على نهاية الموسم، كلي أمل بأن أتوج باللقب وفي الوقت ذاته أتوجه بالشكر لكل ما وقف إلى جانبي ودعمني طوال الموسم".

التعليقات