02/06/2016 - 17:33

نور صرصور: نرفع رؤوسنا لما وصل إليه الفريق القسماوي

تعثر النادي الرياضي كفر قاسم في المرحلة الأخيرة من اختبارات الصعود، بعد خسارته بكلا المباراتين أمام الفريق المتعثر بالدرجة الممتازة هبوعيل القدس بالنتيجة الإجمالية 1-3

نور صرصور: نرفع رؤوسنا لما وصل إليه الفريق القسماوي

المدير المهني للفريق القسماوي نور صرصور (تصوير: تامر صرصور)

تعثر النادي الرياضي كفر قاسم في المرحلة الأخيرة من اختبارات الصعود، بعد خسارته بكلا المباراتين أمام الفريق المتعثر بالدرجة الممتازة هبوعيل القدس بالنتيجة الإجمالية 1-3.

وعن الوصول للمرحلة الأخيرة من اختبارات الصعود للدرجة الممتازة، ذكر المدير المهني للنادي الرياضي كفر قاسم، نور صرصور، لـ"عرب 48"، أنه "انتابنا شعورين الأول عبارة عن خيبة أمل كوننا وصلنا إلى مرحلة شعرنا من خلالها بأننا أفضل من الفريق الخصم، كما والشعور بالفخر والاعتزاز على تمثيل الفريق القسماوي للمجتمع العربي برمته والوصول إلى المرحلة الأخيرة من اختبارات الصعود".

وأضاف أننا "نرفع رؤوسنا بما قدمه لاعبي الفريق القسماوي ومنهم صغار السن على أرضية الملعب من أداء رجولي، وهذا بحد ذاته يسلط الضوء نحو مستقبل سيتكلل بوصول الفريق إلى درجات عليا إن شاء الله".

وتابع أن "الفريق القسماوي كان الأكثر استحواذا على الكرة في المباراة الأخيرة، فإن دلّ ذلك على شيء فهو يدل على مدى المستوى العالي الذي بذله اللاعبون على أرضية الملعب خصوصًا وأن الحديث يدور عن مباراة أمام فريق خصم من الدرجة الممتازة، وكل من شاهد المباراة اعتقد بأننا فريقنا درجة ممتازة وهبوعيل القدس درجة أولى".

وأردف أن "وصولنا إلى هذه المرحلة هو شهادة تقدير واعتزاز لكل اللاعبين، كما ولا أنسى دور الجمهور والإدارة وعلى رأسها معاذ بدير على مساندتهم ودعمهم للفريق ومن هنا أشكرهم فردًا فردًا الذين لولاهم لما وصلنا إلى هذه المرحلة، على أمل أن نكون عند حسن ظنهم بالموسم المقبل وترجمة ذلك بالارتقاء للدرجة الممتازة".

وأنهى حديثه قائلًا أنني "أتمنى دوام التقدم والنجاح للفريق القسماوي في مسيرته الكروية خصوصًا وأنني سأترك الفريق هذا الأسبوع مع إبقاء الباب مفتوحًا أمام العودة مستقبلًا على أتم الجاهزية".

التعليقات