02/09/2016 - 15:38

مريسات يتحدث عن تركه لكريات شمونة وعودته لمجد الكروم

بعد 3 سنوات قضاها أمل مريسات كمدرب حراس مرمى ومساعد مدرب شبيبة هبوعيل كريات شمونة في الدرجة العليا، قام الأول بالانفصال مؤخرًا عن الأخير

مريسات يتحدث عن تركه لكريات شمونة وعودته لمجد الكروم

المدرب أمل مريسات

بعد 3 سنوات قضاها أمل مريسات كمدرب حراس مرمى ومساعد مدرب شبيبة هبوعيل كريات شمونة في الدرجة العليا، قام الأول بالانفصال مؤخرًا عن الأخير.

واتجه ابن قرية وادي سلامة إلى الدرجة الثانية حيث يتولى حاليًا مهمة مساعد مدرب فريق أبناء مجد الكروم، كما ومدرب حراس المرمى.

وقال المدرب أمل مريسات، لـ"عرب 48"، إنه "كان لي 3 مواسم ناجحة مع شبيبة كريات شمونة، علمًا أن بدايتي هناك كانت برفقة المدرب صالح حصارمة عندما كان مدربا للشبيبة آنذاك، مع الإشارة إلى أن سبب رحيلي عن الفريق كان بسبب العرض المقدم والذي لم أرى بأنه يلائم استمراري ضمن الكادر المهني".

وأضاف أن "انتقالي للتدريب في الدرجة الثانية لم يأت من فراغ، علمًا أن الحديث يدور عن فريق منافس بقوة على ضمان بطاقة الارتقاء لمصاف الدرجة الأولى، ناهيك عن أنه ليس بالفريق الجديد علي شخصيا، فقد لعبت بصفوف أبناء مجد الكروم نحو 3 سنوات، ولا أخفي كم احترامي ومحبتي لهذا الفريق وأعتبر مجد الكروم بلدي الثانية، علمًا أنني اعتزلت اللعب بصفوفه بعد تعرضي للإصابة آنذاك".

وأنهى حديثه قائلًا إنني "واثق من عودة الفريق المجدلاوي للدرجة الأولى بقيادة المدرب واللاعب السابق بالدرجة العليا أحمد سبع، ولا أنسى دور الإدارة وعلى رأسها سمير مناع، وبدوري سأقدم كل ما بوسعي من أجل تحقيق أهداف الفريق بالموسم الوشيك ولا أرى أي عائق يمنعني أيضًا من مواصلة المشوار معه".

التعليقات