07/09/2016 - 22:57

محمد شباط: اللعب لم. نحف على سلم أولوياتي

أبدى المدافع، محمد شباط (24 عاما)، استعداده لمواصلة الدفاع عن ألوان مكابي نحف في الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"، رغم تلقيه لعدة عروض من مختلف الفرق

محمد شباط: اللعب لم. نحف على سلم أولوياتي

اللاعب محمد شباط

أبدى المدافع، محمد شباط (24 عاما)، استعداده لمواصلة الدفاع عن ألوان مكابي نحف في الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"، رغم تلقيه لعدة عروض من مختلف الفرق.

ويشار إلى أن اللاعب الذي يدرس في معهد فينغت للرياضة، لا زال ينتظر الرد من إدارة الفريق من أجل إنهاء العقبات التي تقف حجر عثرة أمام التوقيع على العقد.

وقال اللاعب ابن قرية نحف، محمد شباط، لـ"عرب 48"، إن "عازم على البقاء مع الفريق الأم مع أن هناك بعض المشاكل المادية العالقة، لا سيما وأنني تلقيت عروضا من فرق تنافس في الدرجة الثانية وأخرى بالدرجة الثالثة بنيتها الصعود للثانية".

وأضاف أنني "سأنتظر فريقي الأم حتى نهاية الأسبوع، وكلي أمل بأن تتحقق وعود الإدارة الجديدة التي تسعى لبناء خطة مستقبلية ستعود بالازدهار الكروي على نحف، وبدون شك أننا على أعتاب موسم مهم وسيشهد منافسة صعبة، من هذا المنطلق أرى بأنه من الواجب علي البقاء مع الفريق ومساندته قدر الإمكان".

وتابع أن "تركيزي واهتمامي حاليا ينصبان في إنجاح مسيرة مكابي نحف، وأن أدافع عن ألوانه بكل ما بوسعي، فهذا فخر واعتزاز وواجب، مع الإشارة إلى أنني لا زلت متفائلا بأن فريقي الأم سيكون أفضل وجهة لي بالموسم الوشيك".

وأنهى حديثه قائلًا إن "طموحاتي للموسم الوشيك هي اكتساب أكبر عدد ممكن من الدقائق، وتقديم مستوى أفضل من الموسم الفائت، ومساعدة الفريق وإسعاد جمهور بلدي الحبيب، كما وتجنب لعنة الإصابات قدر الإمكان".

التعليقات