24/10/2016 - 16:05

استقالات بالجملة بهـ. باقة وفدعوس يحمل البلدية المسؤولية

قدم المدير المهني لهبوعيل باقة الغربية، حسن فدعوس، وإداريين آخرين استقالتهم من الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية

استقالات بالجملة بهـ. باقة وفدعوس يحمل البلدية المسؤولية

حسن فدعوس

قدم المدير المهني لهبوعيل باقة الغربية، حسن فدعوس، وإداريين آخرين استقالتهم من الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

وقام فدعوس بتقديم استقالته أول من أمس، السبت، مع تسليم بطاقات اللاعبين لبلدية باقة الغربية كي تتسلم زمام الأمور.

وعن استقالته، عقب المدير المهني لهبوعيل باقة الغربية، حسن فدعوس، لـ'عرب 48'، حيث قال إن 'قرار الاستقالة نابع عن الضائقة المالية التي يعيشها الفريق، خصوصًا وأنه في العامين الأخيرين لم تقدم بلدية باقة الغربية الدعم للفريق سوى بمبلغ 100 ألف شيكل'.

وأضاف أن 'الميزانية مصادق عليها منذ نحو 10 أشهر، لكن حتى يومنا هذا لم يتم تحويلها في ظل مماطلة رئيس البلدية لأسباب سياسية'.

وتابع أنه 'في أعقاب اجتماع عقد بيننا ورئيس البلدية، تعهد بأن يتم تحويل 50 ألف شيكل لدعم الفريق، حيث لم نتلقى حتى الآن سوى قسم منه، فمن غير المعقول أن أستمر بفريق تتعدى ميزانيته 500 ألف شيكل على مدار الموسم وسط هذه المماطلة لا سيما وأن الحديث يدور عن أول دفعة'.

وأنهى حديثه قائلًا إن 'البلدية مسؤولة عن الفريق سواء إن كان بمواصلة مشواره الكروي أو تفككه وانهياره بعدما قمت بتقديم بطاقات اللاعبين لها، مع التأكيد أنني لن أتراجع عن قرار الاستقالة حتى في حال تم تحويل ميزانية الفريق'.

إلى ذلك، حاول موقع 'عرب 48' الحصول على تعقيب من رئيس بلدية باقة الغربية، مرسي أبو مخ، إلا أنه لم يردنا حتى كتابة هذه السطور، وسننشره فور وصوله.

التعليقات