06/11/2016 - 16:13

مدرب ن.ر كفر قاسم: هدفنا واحد ووحيد

وقع المدرب ريان طه، في الأيام الأخيرة، على عقد يقضي باستلامه مهام تدريب النادي الرياضي كفر قاسم ضمن دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الجنوبية

مدرب ن.ر كفر قاسم: هدفنا واحد ووحيد

المدرب ريان طه

وقع المدرب ريان طه، في الأيام الأخيرة، على عقد يقضي باستلامه مهام تدريب النادي الرياضي كفر قاسم ضمن دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الجنوبية.

ويحتل الفريق القسماوي حاليا المركز الثالث بترتيب لائحة الدوري برصيد 16 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المتصدر هبوعيل مرمروق رحوفوت.

وقال مدرب النادي الرياضي كفر قاسم، ريان طه، لـ'عرب 48'، إن 'هدفنا واحد ووحيد وهو الارتقاء المباشر من المركز الأول إلى الدرجة الممتازة، فأنا مدرب أحب التحديات وسأعمل جاهدا من أجل تحقيق أهداف الفريق'.

وأضاف أنه 'لن يطرأ أي تغيير على كادر لاعبي الفريق، حيث لدينا كادر واسع يضم 24 لاعبًا غالبيتهم بمستوى درجة عليا وممتازة'.

وتابع أننا 'على أعتاب مباراة خارجية صعبة أمام بيتار كفار سابا الذي يتخبط في قاع اللائحة، حيث نقوم بالاستعداد لها على أكمل وجه، لا سيما وأنني أركز جلّ اهتمامي العمل أكثر على العامل الاجتماعي والنفسي، كما لدي طريقة لعب تختلف تمامًا عن المدرب السابق'.

وناشد قائلًا 'من هنا أدعو كافة جماهير النادي الرياضي كفر قاسم لحضور المباريات، كونهم يلعبون دورا فعالا في نجاح مسيرة الفريق'.

وأردف أنني 'عدت إلى فريق بلدي بعد غياب دام 8 سنوات، وستكون لي تجربة مميزة خصوصًا وأنها المرة الأولى التي أقود فيها فريق مهيئ على كافة الأصعدة من أجل الصعود إلى الدرجة الممتازة، علمًا أن في سجلي 3 ارتقاءات للدرجة الثانية ومثلها أيضًا للدرجة الأولى'.

وأنهى حديثه قائلًا إن 'لفريق أبناء الطيبة معزة ومحبة كبيرة في قلبي رغم رحيلي عنه قبل أسبوع، كما أنني أكن كل الاحترام لمدير الفريق يوسف سبيت مصاروة، مع الإشارة إلى أنني سبق وأن ارتقيت معه إلى مصاف الدرجة الأولى قبل 8 سنوات، ومن هنا أتمنى له دوام التقدم والنجاح في مسيرته الكروية، وأنا أؤمن بأنه سيصعد مع نهاية الموسم الجاري إلى الدرجة الثانية'.

التعليقات