19/11/2016 - 13:38

نديم عودة: كنت واثقا من التسجيل للفريق الطيراوي

ساهم اللاعب، نديم عودة، بفوز فريقه النادي الرياضي الطيرة، أمس الجمعة، على مكابي دالية الكرمل بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية

نديم عودة: كنت واثقا من التسجيل للفريق الطيراوي

اللاعب نديم عودة

ساهم اللاعب، نديم عودة، بفوز فريقه النادي الرياضي الطيرة، أمس الجمعة، على مكابي دالية الكرمل بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

وجاء هدف الفريق الطيراوي الثاني عن طريق اللاعب ابن قرية جلجولية في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، من تسديدة عن بعد 25 مترا.


وقال لاعب الفريق الطيراوي، نديم عودة، لـ"عرب 48"، "كانت مباراة صعبة جدا ومع ذلك كانت مثيرة وجميلة، حيث لعبنا أمام فريق قوي وعنيد وتمكنا من خلال الروح القتالية التي تحلينا بها من الحفاظ على النقاط الثلاث في ملعبنا".

وأضاف أنه "دائما ما كان مدرب الفريق، محمد سمارة، يرشدني ويقف إلى جانبي من أجل تسديد الكرة نحو مرمى الفرق الخصمة من خارج منطقة الجزاء، حيث قمت خلال المباراة بتسديد الكثير من الكرات التي شكلت خطرا على مرمى الفريق الخصم، كما كان لدي إحساس بأني سأسجل هدفا، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع تمكنت من تسديد كرة استقرت في شباك مرمى مكابي دالية الكرمل".

وأنهى حديثه قائلًا "أشكر الله كوني تمكنت من تسجيل هدف الفوز وحصد النقاط الثلاث، ولا أنسى دور المدرب في تحقيق هذا الفوز من خلال عمله الدؤوب على تجهيز الفريق بشكل كامل وإدارته المهنية خلال سيرورة المباراة والتبديلات الصائبة التي أجراها في شوط المباراة الثاني حتى تمكنا من تحقيق الفوز".

التعليقات