20/11/2016 - 15:38

رئيس إدارة أبناء مجد الكروم: سنعود للدرجة الأولى، ولكن!

حقق فريق أبناء مجد الكروم الفوز، أمس السبت، على ضيفه هبوعيل كوكب أبو الهيجاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الثامنة من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"

رئيس إدارة أبناء مجد الكروم: سنعود للدرجة الأولى، ولكن!

رئيس إدارة أبناء مجد الكروم سمير مناع

حقق فريق أبناء مجد الكروم الفوز، أمس السبت، على ضيفه هبوعيل كوكب أبو الهيجاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الثامنة من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية 'أ'.

ويحتل الفريق المجدلاوي المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري برصيد 14 نقطة وبفارق نقطتين حاليا عن المتصدر هبوعيل البعينة.


وعن المباراة الأخيرة، قال رئيس إدارة أبناء مجد الكروم، سمير مناع، لـ'عرب 48'، إن 'الفريق قدم أداء ضعيف جدا خلال مجريات الشوط الأول، وخلال الشوط الثاني قدمنا أداء بشكل أفضل'.

وأضاف أنه 'كما هو معروف فإن كل مباراة تختلف عن الأخرى، لا سيما وأنه عندما تلعب مع فرق ضعيفة لا بد أن يكون هناك ضعف في الأداء، ولكن بفضل الله تمكنا في النهاية من تحقيق النتيجة المرجوة'.

وأكد أننا 'منذ بداية الموسم أفصحنا عن هدفنا ألا وهو العودة للدرجة الأولى بكادر بين صفوفه 8 لاعبين محليين، لذلك أرى بأنه بهذا الكادر والأداء الذي يقدمه الفريق لا بد من العودة للدرجة الأولى، علمًا أننا بحاجة أيضًا للاعبين اثنين من أجل تقدم الفريق وتحقيق هدفنا المنشود'.

وأنهى حديثه قائلًا إن 'الحديث لا يزال مبكرا حول كيفية الصعود سواء إن كان من المركز الأول أو اختبارات الصعود، مع الأخذ بعين الاعتبار أن هناك تقلبات ستحدث خلال سيرورة الموسم، بالإضافة إلى المنافسة الشديدة من مختلف الفرق، وبناء عليه ستتضح الصورة حول ذلك عما قريب'.

التعليقات