28/11/2016 - 09:55

مدرب الفريق الطيراوي: سنعوض خسارتنا أمام هـ. إكسال

يستعد النادي الرياضي الطيرة لمواجهة هبوعيل إكسال، مساء اليوم الإثنين، في ختام مباريات الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية

مدرب الفريق الطيراوي: سنعوض خسارتنا أمام هـ. إكسال

المدرب محمد سمارة

يستعد النادي الرياضي الطيرة لمواجهة هبوعيل إكسال، مساء اليوم الإثنين، في ختام مباريات الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

ويحتل النادي الرياضي الطيرة المركز السابع حاليا بترتيب لائحة الدوري برصيد 14 نقطة، فيما يحتل هبوعيل إكسال المركز الثاني حاليا برصيد 21 نقطة.

وعن المباراة المرتقبة، قال مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة، لـ"عرب 48"، إنها "ستكون مختلفة تماما عن سابقتها أمام هبوعيل إكسال حين خسرنا أمامه بكأس الدولة، لا سيما وأننا كنا نفتقد لأربعة لاعبين من التركيبة الأساسية حينذاك بسبب حالات الطرد في المباراة التي سبقتها أمام هبوعيل كفر كنا".

وأضاف أننا "على أتم الاستعداد لخوض المباراة وسط جاهزية كافة اللاعبين، حيث سنقدم كل قوتنا على أرضية الملعب وفق خطة لعب مغايرة".

وأنهى حديثه قائلًا "من هنا أدعو كافة جماهير الفريق الطيراوي من أجل مرافقتنا وتقديم الدعم المعنوي للاعبين على أرضية الملعب، ومن ناحية أخرى كي يستمتعوا بالأداء والعروض التي سنقدمها". 

التعليقات