30/11/2016 - 15:48

هشام زعبي: لا أرتبط بعقد مع هبوعيل أم الفحم!

يحقق هبوعيل أم الفحم نتائج طيبة منذ بداية الموسم، حيث تمكنّ من تحقيق الفوز في 8 مباريات مقابل خسارته بأخرى، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب"

هشام زعبي: لا أرتبط بعقد مع هبوعيل أم الفحم!

المدرب هشام زعبي

يحقق هبوعيل أم الفحم نتائج طيبة منذ بداية الموسم، حيث تمكنّ من تحقيق الفوز في 8 مباريات مقابل خسارته بأخرى، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب".

ويتصدر هبوعيل أم الفحم ترتيب لائحة الدوري برصيد 24 نقطة وبفارق 4 نقاط عن أقرب مطارديه وهو أبناء زلفة.

وبعد الفوز بالمباراة الأخيرة، قال مدرب هبوعيل أم الفحم، هشام زعبي، لـ"عرب 48"، إننا "تمكنا من تحقيق فوز خارجي عريض على النادي الرياضي دبورية، حيث فرضنا سيطرتنا على مجريات المباراة وحاولنا قدر الإمكان الحفاظ على نظافة شباكنا إلا أننا تلقينا بالأخير هدفا واحدا مقابل إحرازنا خمسة أهداف".

وأضاف أن "لاعبي الفريق يواصلون فرض قوتهم على الصعيدين البدني والذهني، مع الإشارة إلى أننا كنا الأفضل بكافة المباريات التي خضناها حتى الآن، وكلنا أمل بالاستمرار بنفس الطريق".

وأكد أنه "بدون شك هدفنا واحد ووحيد ألا وهو الارتقاء لمصاف الدرجة الأولى، علمًا أنني لا أشغل ذهني بحسم الارتقاء مبكرًا، فما يهمني هو مواصلة تحقيق الانتصارات".

ودعا قائلًا "من هنا أتوجه لجماهير هبوعيل أم الفحم العريقة التي أعتز بها وأكن لها كل التقدير والاحترام، خصوصًا بعد ما أبدوه من دعم وتقدير للاعبين رغم الخسارة أمام هبوعيل رموت منشيه، من أجل الالتفاف حول الفريق ودعم اللاعبين كونهم جزء لا يتجزأ من هبوعيل أم الفحم".

وشدد أن "النتائج الطيبة التي يحققها الفريق منذ بداية الموسم، هي نتاج العمل المشترك بين الكادر المهني واللاعبين، بالإضافة إلى دور الإدارة في تلبية كافة متطلبات الفريق، ولا أنسى أيضًا الجماهير التي تعتبر اللاعب رقم 12".

وأنهى حديثه قائلًا إنني "لا أرتبط بعقد مع هبوعيل أم الفحم، فما يربطني به هو الثقة والاحترام المتبادل بيني والإدارة، فأنا سعيد مع الفريق وبإذن الله سنحقق الصعود، وكلي أمل بأن أكون عند حسن ظن الجميع والإدارة كي أواصل المشوار مع الفريق أيضًا في الدرجة الأولى".

التعليقات