21/12/2016 - 20:34

مدرب هـ. أم الفحم يعقب بعد الخروج من كأس الدولة

خرج هبوعيل أم الفحم من المنافسة على كأس الدولة بعد خسارته بالأمس أمام فريق الدرجة الأولى، مكابي يافا، بالنتيجة 1-4 من ركلات الترجيح

مدرب هـ. أم الفحم يعقب بعد الخروج من كأس الدولة

المدرب هشام زعبي

خرج هبوعيل أم الفحم من المنافسة على كأس الدولة بعد خسارته بالأمس أمام فريق الدرجة الأولى، مكابي يافا، بالنتيجة 1-4 من ركلات الترجيح.

وتتجه أنظار الفريق الفحماوي نحو المباراة المقبلة أمام مكابي عين ماهل، ضمن أحداث الجولة الرابعة عشر من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب".

وعقب مدرب هبوعيل أم الفحم، هشام زعبي، على المباراة الأخيرة قائلًا لـ"عرب 48"، إن "الحظ عاندنا ولم نتمكن من العبور للمرحلة المقبلة من كأس الدولة، على الرغم من أننا أحكمنا سيطرتنا على مجريات المباراة".

وتابع أن "اللاعبون قدموا أداء كرويا بأعلى المستويات طوال 120 دقيقة، ومن هنا أشكرهم فردا فردا على اللياقة البدنية التي أظهروها على أرضية الملعب، لا سيما وأن المواجهة كانت أمام فريق قوي وعنيد من الدرجة الأولى".

وأضاف "من هنا أتوجه بالشكر لكافة الجماهير الفحماوية التي حضرت لمؤازرة الفريق، وكلي ثقة بأن نكون عند حسن ظنهم في الدوري وترجمة ذلك بالصعود للدرجة الأولى مع نهاية الموسم".

واختتم أن "الأنظار تتجه نحو المباراة البيتية المقبلة بالدوري أمام مكابي عين ماهل، حيث نتطلع نحو تحقيق الفوز والحفاظ على النقاط الثلاث في ملعبنا".

 

التعليقات