22/01/2017 - 15:37

مدرب الفريق المجدلاوي: لا مجال للأخطاء وعلينا مواصلة الفوز

حقق فريق أبناء مجد الكروم، أمس السبت، فوزا ثمينا في مباراة القمة أمام هبوعيل شفاعمرو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للأخير، ضمن أحداث الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"

مدرب الفريق المجدلاوي: لا مجال للأخطاء وعلينا مواصلة الفوز

المدرب أحمد سبع

حقق فريق أبناء مجد الكروم، أمس السبت، فوزا ثمينا في مباراة القمة أمام هبوعيل شفاعمرو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للأخير، ضمن أحداث الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ويحتل الفريق المجدلاوي المركز الثاني برصيد 35 نقطة وبفارق 3 نقاط عن نظيره الشفاعمري الذي يتصدر ترتيب لائحة الدوري.


وعن المباراة، قال مدرب أبناء مجد الكروم، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إن "فريقنا قدم مباراة رجولية وكبيرة، مع الإشارة إلى أنني دفعت بثمانية لاعبين محليين ضمن التشكيلة الأساسية، وأنا أرى بأن ليس كل مدرب بإمكانه القيام بذلك على عاتقه".

وأضاف أننا "وصلنا للمباراة ووضعنا نصب أعيننا تحقيق الفوز، حيث وصلنا لفرص تهديفية عديدة خلال المباراة وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، ولكن لا ننسى بأننا لعبنا أمام فريق قوي وعنيد ومدجج بالنجوم".

وأشار إلى أن "ثقتي باللاعبين كانت عالية ولم أفقد الأمل حتى الدقيقة الأخيرة، فقد قدم اللاعبون أداء عال، ومن هنا أكن لهم كل الاحترام، كما لا أنسى الجمهور الذي رافقنا بالمئات ودعمنا حتى الدقيقة الأخيرة، ومن هذا المنطلق أرى بأن فريقنا يستحق الارتقاء إلى مصاف الدرجة الأولى، وعليه لا بد من دعمه ماديا ومعنويا وتهيئة كافة الظروف من أجل تحقيق ذلك".

وتابع أنه "لا شك بأنه لا مجال لارتكاب الأخطاء في المباريات المقبلة بعد تقليص الفارق عن هبوعيل شفاعمرو، وعليه سأواصل تقديم الدعم للاعبين ورفع روحهم المعنوية سعيًا نحو تحقيق الانتصارات من مباراة لأخرى، كون فريقنا يستحق اعتلاء الصدارة وبجدارة".

واختتم أن "أنظارنا تتجه نحو المباراة المقبلة أمام بيتار نهاريا الذي ينافس في القسم العلوي من اللائحة، وكلي أمل بأن نكون عند حسن ظن الجميع وترجمة ذلك بالعودة بالنقاط الثلاث".

التعليقات