03/02/2017 - 17:19

أبناء مجد الكروم يتخطى أبناء كفر سميع بالوقت القاتل

حقق فريق أبناء مجد الكروم فوزا بشق الأنفس، اليوم الجمعة، على حساب أبناء كفر سميع بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ20 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"

أبناء مجد الكروم يتخطى أبناء كفر سميع بالوقت القاتل

صور من المباراة "بعدسة عرب 48"

حقق فريق أبناء مجد الكروم فوزا بشق الأنفس، اليوم الجمعة، على حساب أبناء كفر سميع بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ20 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

وجرت أحداث المباراة على ملعب البعنة، وسط حضور العشرات من المشجعين.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين سلبيًا 0-0، حيث شنّ كلا الفريقين هجمات عديدة إلا أنهما لم ينجحا في ترجمتها لأهداف.

وشهد شوط المباراة الثاني فرصا تهديفية عديدة لكلا الفريقين إلى أن تمكنّ الفريق المضيف من إحراز هدف المباراة الوحيد والفوز لصالحه في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت بدل الضائع عن طريق لاعبه روبيرت رحيّل.

وعقب مدرب أبناء مجد الكروم، أحمد سبع، في حديث لـ"عرب 48" عقب المباراة، حيث قال إن "أداء الفريق كان سيئا ربما بسبب سوء أرضية الملعب، إلا أنه على الرغم من ذلك فإن الكلمة الأخيرة كانت لصالحنا".

وبهذا الفوز رفع أبناء مجد الكروم رصيده من النقاط إلى 41 نقطة وهو يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري، فيما تجمد رصيد أبناء كفر سميع عند 21 نقطة.

التعليقات